|  آخر تحديث مارس 23, 2020 , 15:07 م

رجل أعمال إماراتي يخصص بناية سكنية للحجر الصحي


رجل أعمال إماراتي يخصص بناية سكنية للحجر الصحي



تكاتفاً مع جهود حكومة الشارقة في هذه الفترة الراهنة التي تمر بها دولة الإمارات العربية المتحدة، خصص رجل الأعمال الإماراتي أحمد عبدالرحمن الهاشمي بناية سكنية كاملة لفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة بغرض استخدامها للحجر الصحي، و ذلك ضمن الجهود المبذولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتأتي هذه المبادرة دعماً جهود الإمارة والدولة في التصدي للفيروس العالمي من خلال تسخير البنايات السكنية لاستخدامها في أغراض العزل الصحي للحالات التي يتم اكتشافها من خلال إجراءات الفحص الطبي للقادمين من خارج الدولة، وللأشخاص المخالطين للمصابين بالفيروس.

وثمن اللواء سيف الشامسي قائد عام شرطة الشارقة حرص رجل الأعمال على تعاونه مع فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة الشارقة لتقديم أفضل مستويات الاهتمام للمصابين بفيروس كورونا، مشيداً بتكاتفه وتعاونه مع حكومة الشارقة خلال هذه الأزمة العالمية.

وشكر قائد عام شرطة الشارقة مؤسسات الإمارة لما تقوم به من جهود توعوية وتثقيفية لمواجهة الفيروس المستجد من خلال اتخاذها مختلف الاجراءات الاحترازية والوقائية لحماية أفراد المجتمع من الكورونا، والحد من انتشاره.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com