|  آخر تحديث مارس 20, 2020 , 4:14 ص

أكثر من 18 ألف شخص يستفيدون من طرود الهلال الأحمر الصحية في الشارقة


أكثر من 18 ألف شخص يستفيدون من طرود الهلال الأحمر الصحية في الشارقة



 

 

 

 

واصل مركز الهلال الأحمر الإماراتي في الشارقة، توزيع الطرود الصحية للأسر ذات الدخل المحدود والأيتام واصحاب الهمم، استفاد منها 18 الفاً و 396 شخصا.

وتحتوي الطرد على مجموعة من المواد الصحية، تشمل المعقّمات والمطهّرات والقفازات الصحية والكمامات والعديد من المستلزمات الأخرى، ويكفي الطرد الواحد حاجة اسرة مكونة من 7 أفراد لمدة شهر.

 

 

وقال عبد الله غانم المهيري مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في الشارقة:” يأتي هذا المشروع في إطار اهتمام الهلال الأحمر الإماراتي بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للشرائح والفئات التي يستهدفها، ويعمل على تلبية متطلباتها في مختلف المجالات الإنسانية، مشيرا إلى أن الجانب الصحي يأتي في مقدمة أولويات الهيئة، لذلك تفرد له مساحة كبيرة من اهتماماتها الإنسانية والتنموية، وأكد أن خطة المركز في هذا الصدد تستهدف توسيع مظلة المستفيدين من الطرود الغذائية خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن مركز الهلال الأحمر الإماراتي في الشارقة راعى خلال التوزيع استقبال الأسر المستفيدة على فترات زمنية متباعدة على خلاف عمليات التوزيع السابقة، وذلك تلبية للتوجيهات الصحية التي تحد من الازدحام والتجمعات البشرية في الوقت الراهن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com