|  آخر تحديث فبراير 20, 2020 , 12:20 م

“نوف الحضرمي” .. إماراتية تصدر كتابها الاول 19 جرعة أمل


“نوف الحضرمي” .. إماراتية تصدر كتابها الاول 19 جرعة أمل



نوف سليمان الحضرمي، كاتبة إماراتية من مدينة الشارقة، مواليد دبي 1996، خاضت تجارب حياتية مؤثرة منها صعوبات في التعلم وبدات رحلة علاجها بعد سنوات طويلة، ولم تكون هي تلك الفتاة التي تجيد القراءة والكتابة، ولكن بعد رحلة طويلة من العلاج أصبحت بحلم وشغف القراءة والكتابة، الان لها العديد من المقالات والخواطر والقصص التى نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الادبية وحصلت على لقب القلم المبدع.

 

 

كما شاركت في أكبر مسابقة على مستوى الاقليم الافريقي لكتابة قصة قصيرة بعنوان الرفق بالحيوان وهي عضو فعال في اكثر من منصة تطوعية، ولديها مشاركات كثيرة في خدمة الانسان والمجتمع. كما أنشأت قناة تعليمية عام 2017 للصف الثاني عشر المستوى الادبي وحصلت على لقب مدرس في موقع مناهج الاماراتية، وحولت الفشل الى غاية وطموح وصلت لقمة بعد اصرار وقوة هائلة من الصبر، ومؤخراً أصدرت كتابها الاول 19 جرعة أمل رواية واقعية.

 

يحتوي كتاب 19 جرعة أمل لمجموعة قصصية من الواقع وكل ما كتب في هذه القصص أحداث حقيقة والاسماء أيضا
وسبب تسمية كتاب 19 جرعة أمل يوجد سر لهذا الكتاب بأسم 19 جرعة أمل عندما تنتهي من القصة الاولى لبطل الرواية سوف تكتشف لماذا أختار الكاتب هذا الاسم لعنوان كتابه؟ وأذا أردت معرفة تفاصيل القصص الثلاثة الموجودة بداخل 19 جرعة أمل
سوف أتحدث بنقاط بسيطة حتى تكتشف لوحدك التفاصيل..

 

رواية واقعية حدثت بين حقائق عميقة ، سردت بين سراب الخيالات وعبرت بين جسور الواقع، وما بين هذه الحقائق ملاذ الجنين وصحبة الانفاس في دفعة واحدة، أنجبت البكر الاول وتقاسمت الايام وركضت في أوان واحد .. من هنا أبتدات الحكاية في الثالث والعشرين من ولادته، أكتشفت أسرار لم تتوقع أبدا أن يحدث ذلك، ولكن لم تستسلم وأخذت جرعات الامل.

 

 

أقتباس من الرواية

 

وضعت في جيبي دائما ًجرعات الأمل، وأخرجها عندما يحين غروب الوجع ويمتحن الله صبري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com