|  آخر تحديث ديسمبر 26, 2019 , 1:34 ص

دائرة التنمية السياحية تنظم سباق نصف مستشفيات امينة – عجمان


دائرة التنمية السياحية تنظم سباق نصف مستشفيات امينة – عجمان



الشيماء خليف – عجمان 
تنظم دائرة التنمية السياحية في عجمان يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر النسخة الأولى من سباق نصف ماراثون مستشفيات امينة – عجمان، بالتعاون مع مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية، في منطقة الزوراء والذي يتضمن اربع مسافات مختلفة، ويبلغ مجموع جوائزه 22 ألف درهم، تمنح لأصحاب المراكز الثلاث الأولى في مسافة النصف ماراثون 21 كيلومتر وذلك لفئات الرجال والسيدات في كل من الفئة المفتوحة وفئة المواطنين.
وجاء تنظيم هذا السباق في نسخته الحالية بعد النجاحات التي حققتها سباقات عجمان في الدورات السابقة ومساهمتها الإيجابية بتعزيز النشاط السياحي في إمارة عجمان، وهو الأمر الذي يأتي في إطار استراتيجية الدائرة، التي تسعى إلى تكثيف الأنشطة والفعاليات وتعزيز تنوع المنتج السياحي الذي تقدمه للزوار.
وقال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “تواصل دائرة التنمية السياحية وبتوجيهات من القيادة الرشيدة العمل على تكثيف وتنوع البرامج والفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية بهدف زيادة الوعي بالمنتج السياحي الذي تقدمه الإمارة وتعزيز مكانة عجمان على خريطة السياحة الاقليمية والعالمية، ونحن سعداء بتنظيم سباق نصف ماراثون مستشفيات امينة – عجمان في نسخته الاولى في إطار الترويج لعجمان كمقصد مثالي، للسُياح من داخل الدولة وخارجها، للاستمتاع بالرياضة والترفيه وسط أجواء طبيعية هادئة، ونتطلع للبناء على النجاحات التي حققناها خلال السنوات الماضية، وتقديم حدث مميز لجميع المشاركين”.
وأضاف ان تنظيم السباق يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية التي وضعتها الدائرة ضمن خطتها السنوية بهدف تنشيط الحركة السياحية وتعزيز مكانة الإمارة كوجهة مثالية للفعاليات والأنشطة والسياحة الترفيهية.
وجاء تنظيم هذه السباق بعد النجاحات التي حققها الأنشطة والفعاليات الرياضية السابقة ومساهمتها الايجابية في تعزيز النشاط السياحي في امارة عجمان، وهو الامر الذي يأتي في إطار استراتيجية الدائرة، التي تسعى إلى تكثيف الأنشطة والفعاليات وتعزيز تنوع المنتج السياحي الذي تقدمه للزوار.
ويضم سباق نصف ماراثون مستشفيات امينة – عجمان رياضيين محترفين وهواة من مختلف الاعمار والجنسيات وينطلق السباق في منطقة الزوراء – مارينا 1 يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر في تمام الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 12 بعد الظهر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com