|  آخر تحديث نوفمبر 3, 2019 , 15:04 م

أطفال الفجيرة يحتفلون بيوم العلم


أطفال الفجيرة يحتفلون بيوم العلم



نظم مجلس الطفل التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع جمعية سواعد الإمارات التطوعية، حفلاً وطنياً بعنوان: “ارفعه عالياً ليبقى شامخاً” وذلك بمناسبة يوم العلم الإماراتي، بحضور سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية، وفاطمة الشهياري رئيسة جمعية سواعد الإمارات التطوعية، وموزة اليماحي مديرة البرامج والأنشطة مديرة مجلس الطفل، وجمهور من الأطفال والأهالي.

واشتمل الحفل، الذي أقيم في مقر الجمعية بالفجيرة، على عدد من الورش التعليمية والتوعوية، وقصائد شعرية، وإبداعات فنية، ومسابقات وألعاباً للأطفال، كما استضاف الحفل، الطفل الإماراتي زايد الظنحاني أصغر سفير للنوايا الحسنة الذي تحدث عن تجربته مع العلم الإماراتي وأعماله التطوعية التي أهلته لنيل لقب سفير النوايا الحسنة لدى المنظمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام.

وقال خالد الظنحاني رئيس الجمعية، في تصريح له بهذه المناسبة: “إن هذا اليوم يعد مناسبة وطنية لتجديد الولاء والانتماء للوطن والقيادة، ومضاعفة الجهود لتبقى دولة الإمارات منارة تضيء دروب الحضارة والمستقبل المزدهر للأجيال القادمة التي ستحمل راية الوطن وتحفظ أمنه واستقراره وكرامة شعبه”.

بدورها، قالت فاطمة الشهياري: “إن العلم الإماراتي راية عزنا ورمز وحدتنا وأيقونة فخرنا واعتزازنا، كما إن العلم هو مصدر ولائنا وانتمائنا للإمارات وقيادتها الرشيدة”، مشيرة إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعد واجباً وطنياً يعزز المسؤولية ويعمق العطاء بين أبناء الوطن.

ومن جهة أخرى، أوضحت موزة اليماحي أن يوم العلم مناسبة عظيمة من خلالها نبعث رسالة حب لشهداء الوطن، الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والإخلاص والتضحية، وقدموا أنبل معاني الشرف والفداء، التي ستكون وسام عز وفخر على صدور الأجيال القادمة؛ تمدهم بالعزم والقوة والإرادة لمواجهة تحديات المستقبل


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com