كرمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، مساء أمس، معلمة اللغة العربية في مدرسة مربح للتعليم الثانوي بالفجيرة، ليلى عبيد سالم مطوع اليماحي، بشهادة التميز، وذلك بمناسبة حصولها على جائزة “محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي”، في دورتها الثانية.

جاء ذلك خلال الفعالية التي نظمتها جمعية المعلمين بمقر فرعها بالفجيرة ضمن مبادرة “معلمي ملهمي”، بحضور نورة الحمادي رئيسة فرع جمعية المعلمين، وموزة اليماحي مديرة الأنشطة والبرامج مديرة مجلس الطفل بجمعية الفجيرة الثقافية، ومشعل الخديم عضو مجلس إدارة جمعية المعلمين، ونخبة من المعلمين والمعلمات.

وأكد سعادة خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية حرص الجمعية على الاحتفاء بجميع أبناء الفجيرة المتميزين إيماناً منها بأهمية التكريم ودوره الفاعل في تحفيز القدرات ونشر روح التنافس وغرس روح المبادرات الفاعلة التي تسهم في النهوض بالمجتمع.

بدورها، أوضحت موزة اليماحي أن جمعية الفجيرة تضطلع بدور مهم في نشر ثقافة التميز بين أفراد المجتمع وتشجيعهم بهدف الارتقاء بمنظومة العمل الوطني والمجتمعي والإنساني، متمنيةً للمعلمة المكرمة ولجميع المعلمين والمعلمات في الدولة التوفيق والنجاح الدائم والمستمر في أداء رسالتهم التربوية والتعليمية النبيلة.