|  آخر تحديث أغسطس 19, 2019 , 18:20 م

فريق سقيا العطاء التطوعي يشارك في نظافة المشاعر المقدسة


فريق سقيا العطاء التطوعي يشارك في نظافة المشاعر المقدسة



 

في مبادرة الاولى من نوعها قدم فريق سقيا العطاء التطوعي بادرة بعنوان “كن عوناً ” والتي جاءت تنفيذا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف الى الاثراء في الاعمال التطوعية وزيادة عدد المتطوعين وذلك في يوم أمس الاحد ١٤٤٠/١٢/١٧ هـ

وقد حضر م. شرف صديق القرشي مساعد مدير ادارة الخدمات الاجتماعية، م. غيث بن يوسف، رئيس جهاز الاشراف في الادارة العامة للنظافة، الاستاذ احمد شريجي مشرف في إدارة الخدمات الاجتماعية، وم. رائد بن عبدالله سمر قندي مدير إدارة الخدمات الاجتماعية.

 

 

وتأتي هذه المبادرة بدعم من أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية قسم التوعية البيئية بالتعاون مع الادارة العامة للنظافة. وشهدت المبادرة مشاركة المتطوعين في الاعمال البلدية حيث شارك مايقارب ١٥٠ متطوع ومتطوعة.

 

فيما اثنت أ. عبير شفلوت المدير التنفيذي للمركز الإعلامي في الفريق شكري وعرفاني لجميع اعضاء وعضوات الفريق الذين اجتهدو بكل حُب وود لهذا العمل والتي نالت هذه الخصلة الحميدة اهتماماً دينياً عظيماً، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها تحديداً: “الإيمان بضع وسبعون شعبة فأفضلها قول: لا إله إلا الله، وأدناها إماطة الأذى عن الطريق”.

 

 

وأشادت أ. أمنة الخبراني أن الفريق قدم كل ما لديه على اكمل صوره، من جهود عظيمة ومميزة خلال سنه ١٤٤٠، وقدم الشكر عضوات فريق سقيا العطاء التطوعي بما يقومون به من مجهود رائع وهذا الجهود غير مألوفه على سقيا العطاء والإدارة و العضوات والأعضاء  .. وبختام هذ المبادرة نعلن على ختام مبادرات سنة ١٤٤٠ هـ.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com