|  آخر تحديث أكتوبر 3, 2015 , 21:22 م

الزمالك يحلم برباعية النجم التونسي اليوم


المدير الفني للزمالك: « نعم نستطيع الفوز بالأربعة »

الزمالك يحلم برباعية النجم التونسي اليوم



يلتقي اليوم السبت فريقا الزمالك والنجم الساحلي التونسي على ملعب «بتروسبورت» بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء الإياب للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم..

كما يستضيف غداً الأحد النادي الأهلي المصري فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في مباراة الإياب بالدور نفسه من بطولة الكونفدرالية في مباراتين مهمتين جعلت شارع الكرة المصرية يرفع شعار«لا صوت يعلو فوق صوت الكونفدرالية».. وذلك بعد أن مني قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك بهزيمتين في مباراتي الذهاب للدور نصف النهائي للبطولة أما الهزيمة الأولى فكانت «محزنة»، التي تلقاها الأهلي المصري بهدف دون رد من مضيفه فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وأما الثانية فكانت «مؤلمة» بخماسية مقابل هدف، التي تلقاها الزمالك من مضيفه وشقيقه فريق النجم الساحلي التونسي.

 

نعم نستطيع

« نعم نستطيع الفوز بالأربعة ».. بهذه الكلمات التي كتبها البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك على لوحة المحاضرات الفنية ليشاهدها كل فريقه عبر المدرب البرتغالي عن أهمية شحن لاعبي فريقه معنوياً..

والتأكيد لهم على أنهم قادرون على تحقيق الحلم الصعب بالفوز بفارق أربعة نظيفة في مباراة اليوم أمام فريق النجم الساحلي التونسي على ملعب «بتروسبورت» بالعاصمة المصرية القاهرة؛ وذلك بعد هزيمتهم القاسية بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

من جانبه، أكد فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، بمجرد وصول بعثة فريقه لمطار القاهرة أنه لم يحضر إلا للفوز على الزمالك.. ولن يسمح بالنتيجة الثقيلة التي فاز بها فريقه في مباراة الذهاب أن تجعل الغرور يتسرب للاعبي الفريق وقال البنزرتي في تصريحات صحافية له: لن نضع نتيجة مباراة الذهاب في حساباتنا، وسنتعامل مع مباراتنا في القاهرة وكأنها المواجهة الأولى بين الفريقين، وسنلعب من أجل الفوز والتأهل وبالتأكيد لن نتساهل في المباراة ولا في التشكيل الأساسي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com