|  آخر تحديث يونيو 19, 2019 , 0:02 ص

#الشارقة تستضيف المؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز


#الشارقة تستضيف المؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز



 

تستضيف الشارقة يومي 22 و 23 اكتوبر 2019 المؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز الذي سيعقد في غرفة تجارة وصناعة الشارقة حيث سيناقش عدة محاور ضمن اطار عام هو بناء منظومة المستقبل : الاصالة .. الحداثة … التعلم.

ويستهدف المؤتمر مناقشة استشراف المستقبل من زاوية مختلفة حيث كثر الحديث عن استشراف المستقبل فاصبح من ابرز الموضوعات الحاضرة في كل الفعاليات من مؤتمرات وبرامج تدريبية ولكن هذا المؤتمر يستهدف تسليط الضوء على ثلاثة اركان اساسية لبناء منظومة المستقبل وهي الاصالة والحداثة والتعلم. كما سيركز المؤتمر على مجموعة من المحاور التي تدور ضمن هذا الإطار العام من خلال استعراض عدد من أفضل الممارسات المؤسسية والذاتية.

 

ويأتي اختيار موضوع المؤتمر متوافقا مع اختيار مكان انعقاده فالشارقة معروفة بحرصها على البعد الثقافي والموازنة بين الاصالة والحضارة ولم يأتي اختيارها عاصمة الثقافة العربية ثم الثقافة الاسلامية من فراغ حتى تم اختيارها من منظمة اليونسكو عام 2019 لتكون عاصمة الكتاب.

 

ويشارك في المؤتمر عدد من المسئولين في القطاع الحكومي ورجال الاعمال والمديرين واساتذة الجامعات، والعاملين في القطاع التربوي ومديري ادارات الموارد البشرية والمدربين ومديري التدريب وطلبة الجامعات والدراسات العليا.

ويستضيف المؤتمر نخبة من المحاضرين والمحاورين الذين يمثلون خبرات متنوعة من أكثر من عشرين دولة من مختلف قارات العالم؛ كما ان عدد المشاركين سيتجاوز 250 مشاركا من دول خليجية وعربية واجنبية.

ومن الجدير بالذكر ان المؤتمر العالمي الاول للريادة والابتكار والتميز عقد في دبي عام 2015 ثم عقد الثاني في القاهرة عام 2016 ليكون الثالث والرابع في دبي ايضا عامي 2017 و 2018.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com