|  آخر تحديث يونيو 6, 2019 , 17:07 م

سعيد بن طحنون آل نهيان يرعى ملتقى الابداع الخامس ”المرأة القيادية” في دبي


سعيد بن طحنون آل نهيان يرعى ملتقى الابداع الخامس ”المرأة القيادية” في دبي



برعاية كريمة من سمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان وبحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة مجتمعية وعدد من الاعلاميين ينظم معهد سمارت كي للتدريب الاداري ملتقى الابداع بنسخته الخامسة بعد ان لاقت الهدف المنشود والنجاح المأمول في النسخ الاربع السابقة وبشراكة دائمة مع رابطة الابداع الفكري والفني والثقافي في العاصمة ابوظبي  وبالتعاون مع المنتدى الدولي للابداع قطع المنظمون واللجان العاملة شوطا كبيرا في الإعداد من اجل اظهار الملتقى بالمظهر المطلوب .

يتمحور عنوان هذه النسخة حول الابداع النسائي ويركز على القيادة والإدارة وقدرة المرأة على التميز وصولا إلى مستوى الابداع والتألق وسيحتفي المنظمون بحضور راعي الملتقى وبقيادة إدارية من الدكتور سيف المعيلي مدير معهد سمارت كي ورئيس اللجنة العليا للملتقى خبير ومستشار التدريب الدولي خبير تطوير الأفراد والمؤسسات ب 50 إمرأة قيادية ناشطة إجتماعيا وإداريا وفنيا وثقافيا وعدد من المشاركين والمشاركات ممن يعمل في مجالات الخدمة المجتمعية والتطوع وغيرها من المجالات الإدارية والفنية .

ودعا المعيلي كل من تنطبق عليها الشروط المبادرة بالتسجيل لتسجل إسمها مع نخبة المكرمات بلقب المرأة القيادية ضمن الـ 50 شخصية المكرمة بدرع ” المرأة القيادية الأولى للعام 2019م .

مقدما شكره لكل من تجاوب ويسابق الزمن لإظهار الملتقى بالمظهر المشرف والجهات الإعلامية الراعية للملتقى.

 

وأوضحت السيدة ميثاء علي الكتبي عضو اللجنة المنظمة والتسويق إنها فرصة سانحة ومواتية لإبراز المبدعات والمتميزات والموهوبات للمرأة القيادية ومن لديها انجازات إجتماعية أو إدارية أو فنية كانت ام ثقافيه أدبية او علمية ان يبادر سريعا للترشح للجائزة فهي تستحق لمسة الوفاء في الملتقى والذي من المتوقع ان يحظى في نسخته الخامسة بحضور لافت وشخصيات بارزة .

 

وأشار المنسق الإعلامي للملتقى الاعلامي حسين كاظم ان المحفل مخصص للإبداع، والملتقى مفتوح للمشاركة للجنسين والترشح للجائزة فقط للسيدات ، ويستطيح المشارك او غير المشارك ترشيح (والدته / أخته / قريبته) من اصحاب الفضل عليه تكريماً لها على جهد فعلته معه وانجازات حققه بفضلها براً بها وهي لفتة إيجابية من المنظمين لرد الجميل لما قدموه طيلة السنوات وكان محل تقدير.

 

 

موضحا كاظم ان الفائزة ستحصل على شهادة سفير المنتدى الدولي للابداع وشهادة حضور ومشاركة في الملتقى وستكون هناك مفاجآت اخرى يحصل عليها الفائزين يوم الختام والذي أعد له برنامج خاص يليق بمسك الختام .

 

والجدير بالذكر أن النظام الاداري للملتقى سيشمل عدة محاور ضمن برنامج الملتقى . وسوف يحتوي

– برنامج تدريبي ” الابداع الذاتي ” .

– معرض خاص بالمبدعين من أصحاب المشاريع الشخصية .

– ورشات وأنشطة تحفيزية ومسابقات وجوائز وتوزيعات مميزة .

مع العلم بان الملتقى ينظم في فندق سيتي سيزون ديرة – دبي يومي الجمعة والسبت بتاريخ 05-06 يوليو 2019م .الموافق 2 ذو القعدة 1440 الجمعة من الساعة 6:00 مساء ويوم السبت من الساعة 10:00ص – 05:00 م.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com