|  آخر تحديث سبتمبر 24, 2015 , 2:10 ص

محمد بن راشد: اجتماع الحجيج يذكرنا بوحدة أمتنا


قدم التهنئة بـ « الأضحى » للأمتين العربية والإسلامية وللمملكة بعيدها 85

محمد بن راشد: اجتماع الحجيج يذكرنا بوحدة أمتنا



قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التهنئة للأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل، أن يعيده بالخير والرحمة والبركة.

وأكد سموه في تدوينات له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن اجتماع الحجيج في عرفة هو اجتماع خير ورحمة ومغفرة ويذكرنا بوحدة هذه الأمة. وقال سموه: «نهنئ الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.. أعاده الله علينا وعليهم بالخير والرحمة والبركة». وأضاف سموه: «اجتماع الحجيج في عرفة هو اجتماع خير ورحمة ومغفرة، ويذكرنا بوحدة هذه الأمة التي اتجهت قلوبها جميعاً لصعيد عرفات الطاهر».

وختم سموه تدويناته بقوله: «نسأل الله أن يحفظ أمتنا ويوحد قلوبها ويجمع كلمتها على كل ما فيه الخير والصلاح والاستقرار لشعوبها».

إلى ذلك يؤدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد زعبيل في بر دبي، ويؤدي الصلاة الى جانب سموه عدد من الشيوخ وجموع المصلين.

ويستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عقب الصلاة مباشرة في قصر زعبيل، المهنئين بهذه المناسبة المباركة، سائلين الله جلت قدرته أن يعيدها على قيادتنا وشعبنا ودولتنا بالخير والعزة والمنعة.. وكل عام وبلادنا بخير.

 

إلى ذلك قدم سموه التهنئة للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً باليوم الوطني الـ85، داعياً الله عز وجل أن يديم عليهم أمنهم، ويحفظ ملكهم، ويوفقهم لخدمة الإسلام والمسلمين.

جاء ذلك في تدوينات لسموه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال سموه: «كل التهنئة للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً باليوم الوطني الـ85.. أدام الله عليهم أمنهم.. وحفظ ملكهم ووفقهم لخدمة الإسلام والمسلمين».

وأضاف: «المملكة تحت قيادة أخي الملك سلمان تمضي بكل عزم وحزم لتعزيز منجزاتها وحماية مكتسباتها وبناء مستقبلها، وفقهم الله لكل خير».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com