|  آخر تحديث مارس 11, 2019 , 15:24 م

#بهزاد يروج للسياحة المصرية من #كوم_الشقافة بالإسكندرية


حكاية مدون إماراتي عاشق لمصر

#بهزاد يروج للسياحة المصرية من #كوم_الشقافة بالإسكندرية



“سأدعم سياحة مصر”.. هاشتاج أطلقه المغرد الإماراتي إبراهيم بهزاد، حرصًا منه على دعم السياحة المصرية وتعبيرًا منه عن حب المحروسة التي يحرص على التقاط الصور ومقاطع الفيديو بمختلف المناطق بها ونقلها عبر “تويتر” لمتابعيه ليدعوهم إلى زيارة أم الدنيا والاستمتاع بمظاهر الجمال بها.


وبالرغم من المعالم السياحية الجذابة التي تشتهر بها دولة الإمارات الشقيقة، إلا أن “بهزاد” كان حريصًا على الاستمتاع بجانب آخر من مظاهر الجمال التي يراها داخل مصر وتحديدًا في محافظة الإسكندرية التي اعتاد نشر مقاطع فيديو أمام العديد من المعالم السياحية البارزة بها.



وسطر المدون إبراهيم بهزاد، قصة عشقه للإسكندرية منذ اليوم الأول الذي وطأت قدماه أرضها، حينما سجل أدق لحظاته وتفاصيلها داخل مدينة عروس البحر الأبيض المتوسط، بمقاطع الفيديو والصور المصحوبة بوصف جذاب يزرع الرغبة لزيارة مصر في قلوب متابعيه من مختلف دول العالم.



وكانت زيارة “بهزاد” اليوم في منطقة كوم الشقافة جنوب حي مينا البصل، وهي تعدّ من أهم مقابر المدينة، وتعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع في العصور الوسطى. تتكون المقبرة من سلسلة من المقابر والتماثيل والبقايا الأثرية الإسكندرانية لعبادة الجنائز الفرعونية، وبسبب الفتره الزمنية حينها، فإن العديد من سمات سراديب الموتى في كوم الشقافة تجمع النقاط الثقافية الرومانية واليونانية والمصرية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com