|  آخر تحديث سبتمبر 16, 2015 , 11:38 ص

تضحية قواتنا وولاء الشعب تاريخ جديد للفداء


محمد بن راشد داعياً إلى التضامن ورفع العلم في كل مكان:

تضحية قواتنا وولاء الشعب تاريخ جديد للفداء



دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الجميع لإظهار التضامن مع قواتنا المسلحة، والتلاحم مع القيادة عبر رفع علم الإمارات على البيوت والمزارع والمؤسسات، وجميع أنحاء بلدنا.

وقال سموه في تدوين على «تويتر»: «الإخوة والأخوات.. تمر دولة الإمارات بأيام تاريخية مهمة.. جدد فيها الشعب ولاءه لوطنه.. ورسخت فيها قواتنا تاريخاً جديداً من الفداء والتضحية».

وأضاف سموه: «نسأل الله أن يتقبل شهداءنا، وينصر قواتنا، ويحفظ بلدنا، ويديم الخير والاستقرار على منطقتنا».

وواصل سموه، أمس، جولاته على مجالس عزاء شهداء الوطن والواجب.

وأكد سموه خلال لقاءاته مع أسر وذوي الشهداء الأبرار، أن الشهداء أبناء هذا الوطن وقيادته، وستحفظ أسماؤهم في صفحات تاريخ بلادنا بكل فخر وشرف، لتنتقل من جيل إلى جيل، وتظل نبراساً ينير دروب هذه الأجيال نحو العزة والكرامة والعطاء لهذا الوطن الغالي الذي لا يعز عليه عزيز.

 

DAFTA, RAS AL KHAIMAH, UNITED ARAB EMIRATES - September 15, 2015: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan, Crown Prince of Abu Dhabi and Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (center R), offers condolences to the grandfather of martyr Saoud Mohamed Saleh Al Saadi, who passed away while serving the UAE Armed Forces in Yemen.  ( Ryan Carter / Crown Prince Court - Abu Dhabi ) ---

كما واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديم واجب العزاء في الشهداء، وثمن سموه خلال تبادله الأحاديث مع ذويهم وأقاربهم، عمق الروح الوطنية التي تسري في شرايين كل أبناء هذا الوطن الغالي، معرباً سموه عن تقديره واعتزازه بروح الأخوة والمحبة والتلاحم التي تجمع الإماراتيين، ونوه سموه إلى أنها سمة أصيلة من سمات مجتمع الإمارات تجذرت في نفوسهم على مر الأوقات بفضل غرس الآباء والأجداد.

وجدد سموه فخره واعتزازه بتضحيات شهداء الوطن الأبرار. وأعرب عن ثقته الكبيرة بجدارة قواتنا المسلحة الباسلة، وعزيمتها الصلبة إلى جانب قوات التحالف العربي، في دحر المتمردين في اليمن، وانتزاع النصر براية خفاقة ترفرف بالعز والفخر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com