|  آخر تحديث أكتوبر 12, 2018 , 0:41 ص

رئيس هيئة الاستثمار يفتتح معرض القاهرة الدولى للاستثمار واسواق المال


رئيس هيئة الاستثمار يفتتح معرض القاهرة الدولى للاستثمار واسواق المال



قرر “محسن عادل” رئيس الهيئة العامة للاستثمار في مصر اليوم افتتاح والقاء كلمة الافتتاح في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال يومي 22 و 23 أكتوبر 2018 بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز، وذلك من خلال اتصال هاتفي من السيد منير جمعة رئيس الادارة المركزية للمؤتمرات بالهيئة. وسوف يكون المعرض حلقة الوصل بين المستثمر وأكبر بيوت الخبرة الاستثمارية في مصر والوطن العربي، بالاضافة مؤتمر دولي كبير من أهم المؤتمرات الاستثمارية في مصر.. تحت عنوان: “نحن نبني ثقافة المستثمر المصري والعربي”، حيث يتم عرض كافة الفرص الاستثمارية المتاحة، حيث يستطيع المستثمر المقارنة بين انوع الاستثمار المختلفة منخفضة المخاطر ومتوسطة المخاطر وعالية المخاطر، وعلي المستثمر الاختيار بين كافة انواع الاستثمار، كما تشارك الهيئة بجناح خاص في المعرض لعرض اهم الفرص الاستثمارية في مصر وكيفية مساعدة المستثمرين.

 

 

بدوره عبر الدكتور وائل قابيل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة تاجر والدكتور محمد النظامي رئيس مجلس اداره سمارت فيجن عن السعادة البالغة من اعضاء مجلس ادارة شركتي تاجر وسمارت فيجن المنظمة للمعرض، بحضور قيمة كبيرة مثل رئيس هيئة الأستثمار الاستاذ محسن عادل.

ويفتتح المعرض في 10 ص يوم 22 أكتوبر 2018 بمشاركة 70 شركة استثمارية وأكثر من 50 خبير دولي وتمتد ساعات المعرض علي مدار يومين 22 و 23 اكتوبر من الساعة 10ص الى الساعة 10 مساءً يوميا وبمشاركة كبار المسئولين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *