|  آخر تحديث أكتوبر 10, 2018 , 0:11 ص

«أراضي دبي» تطلق خدمة صحيفة الحالة الإيجارية


«أراضي دبي» تطلق خدمة صحيفة الحالة الإيجارية



أطلق مركز فض المنازعات الإيجارية في دائرة الأراضي والأملاك بدبي، خدمة «صحيفة الحالة الإيجارية» لتعزيز الثقة بين المؤجرين والمستأجرين، والحد من المنازعات التي قد تنشأ بينهما. وتعد الخدمة الجديدة الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وأوضحت الدائرة، أنه بإمكان المتعاملين تنزيل تطبيق مركز فض المنازعات الإيجارية بدبي، ومنه الضغط على أيقونة «صحيفة الحالة الإيجارية»، لتظهر بعدها ثلاثة خيارات، وهي: الاستعلام عن المستأجر، والاستعلام عن المؤجر، والاستعلام عن حالة الطلب. كما يتيح التطبيق للمستخدم التعرف على أحكام الإيجارات الصادرة ضده أو ضد من سيؤجر له أو من يستأجر منه.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: إن إعلان المركز عن استحداث صحيفة الحالة الإيجارية، يأتي ترجمة لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في إيجاد منظومة عمل متميزة ترتقي بدبي عالمياً.

إضافة إلى إيجاد بدائل ميسرة ومريحة وسريعة للمجتمع. وأضاف إن دبي بمختلف مؤسساتها الإدارية والقانونية والقضائية تركز على إرساء بيئة عصرية متقدمة يشعر الجميع فيها بالأمن والاستقرار على أنفسهم وأموالهم، وتساهم الخدمة الجديدة في تسهيل تعاملات المؤجرين والمستأجرين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *