|  آخر تحديث أكتوبر 7, 2018 , 13:04 م

مؤتمر الريادة والأبتكار والتميز بدبي يكرم بعض رواد الخليج


مؤتمر الريادة والأبتكار والتميز بدبي يكرم بعض رواد الخليج



ضمن حفل افتتاح المؤتمر العالمي الرابع للريادة والابتكار والتميز الذي يعقد في دبي يومي 15 و 16 أكتوبر الحالي، يكرم المؤتمر عدد من الشخصيات الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي تقديرا لما ساهموا به من انجازات ريادية.

صرح بذلك الدكتور عبدالحميد عبدالله الرميثي امين عام المؤتمر ورئيس لجنة الاحتفال بيوم التباب، حيث قال بانه خلال انعقاد مؤتمرنا الدولي الثالث للموارد البشرية في دبي في 15 اكتوبر 1985 قرر المؤتمر الاحتفال بيوم التباب ليوافق 15 اكتوبر من كل عام وكلمة التباب في الخليج تعني الشاب المتدرب في زمن الغوص الذي كان يهتم بتطوير مهاراته ويعمل من اجل تحقيق ذاته واالتطلع الى المستقبل ولذلك فمن هذا المعنى الرمزي تم الاحتفال بيوم التباب وتكريم عدد من الشخصيات البارزة حينها وعلى رأسهم كان معالي الفريق ضاحي خلفان تميم مدير عام شرطة دبي في ذلك الوقت.

 

 

وأضاف “الرميثي”: اليوم وبعد 33 عاما وفي نفس التاريخ  بل ونفس القاعة والفندق نحتفل بيوم التباب لتكريم عدد من الرواد في الخليج حيث نهدف من ها التكريم ايصال رسالة واضحة للشباب وابناء هذا الجيل بان (اللي ماله اول ماله تالي ) مستنيرين بمقولة مؤسس هذه الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه حين قال ( إن الجيل الجديد يجب أن يعرف كم قاسى الجيل الذي سبقه. لأن ذلك يزيده صلابة وصبراً وجهاداً لمواصلة المسيرة التي بدأها الآباء والأجداد).

كما أكد نحن نريد من خلال حفل تكريم الرواد ان نؤكد عدة مفاهيم اساسية منها اولا تأصيل مفهوم الانتماء والولاء الذي كان سمة هؤلاء الرواد والذي كان هو الدافع الاساسي لتحقيق كل تلك الانجازات وثاينا تأكيد اهمية الاصالة في العمل والعطاء والعمل بمصداقية وحب.

 

واضاف الرميثي ان قائمة الرواد الذين سيتم تكريمهم تشمل من الكويت الفنان شادي الخليج والفنان جاسم النبهان ومقدمة اول برنامج للاطفال ماما انيسة  ومن الرياضة المعلق الرياضي المعروف خالد الحربان كما تضم القائمة من الامارات عدد من الاسماء الرائدة من بينها لاعب القرن عدنان الطلياني واول حكم اماراتي دولي علي بوجسيم والمعلق الرياضي محسن الدوسري والفنان التشكيلي عبدالرحيم سالم والدكتور محمد يوسف والاعلامي الفنان عبدالله الاستاذ والفنان جاسم عبيد واللواء متقاعد عبدالرحمن رفيع ، كما تضم قائمة التكريم  الاستاذ بلال البدور والاستاذة امينه ابراهيم. وسيتم ايضا تكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات التي ساهمت في دعم برامج التباب في السنوات الماضة من بينها مؤسسة التنمية الاسرية ونادي الشارقة الرياضي الثقافي ونادي الفتيات في الشارقة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة وجمعية النهضة النسائية في دبي وجريدة البيان .

 

واستطرد الدكتور عبدالحميد الرميثي قائلا بان التكريم سيتم ضمن حفل افتتاح المؤتمر العالمي الرابع للريادة والابتتكار والتميز في صباح يوم الاثنين 15 اكتوبر 2018 في فندق حياة ريجنسي الكورنيش الذي يستضيف في نسخته الرابعة اكثر من 25 محاضرا واكثر من 300 مشارك من اكثر من عشرين دولة.

واختتم الرميثي تصريحه بدعوة للجميع لحضور الجلسة الافتتاحية للمؤتمر للمشاركة في حفل التكريم ولنقدم كلنا  جميعا لهؤلاء الرواد … كلمة حب وشكر تقدير واعتزاز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com