|  آخر تحديث سبتمبر 17, 2018 , 23:37 م

القنصلية العراقية تحتفي بالخريجين العراقيين


القنصلية العراقية تحتفي بالخريجين العراقيين



أقامت القنصلية العراقية في دبي، حفل تكريم للطلبة العراقيين من ابناء الجالية العراقية المقيمين بالدولة، حيث بدأ الحفل بالوقوف لعزف السلام الوطني العراقي وابتدا د. حسين العزاوي القنصل العام في دبي والامارات الشمالية، حيث قال العزاوي ان بناء العراق الجديد يعتمد على ابناءه ومشاركتهم الفاعلة في ذلك. وأكد “العزاوي” ترحيبه بالجالية العراقية في بيت العراقيين القنصلية العراقية.
حيث شارك بالاحتفال المهندس عمار النعيمي سفير النوايا الحسنه والمستشار الفني للمجلس الانمائي للمرأه والاعمال، بالاحتفال مع عدد من الرعاة للحفل من اطباء واساتذة جامعات ومطاعم تعود لعراقيين، ومحلات حلوى عراقية مما اضفى على الاحتفال اجواءا عراقية اصيلة تمثلت بالكرم العراقي المعروف باعداد موائد الطعام العراقي المميز في دولة الامارات وباقي دول العالم والحلويات العراقية ذات الصيت الطيب قبل المذاق.

 

 

 

بدورها كرمت القنصلية العراقية ومجلس العمل العراقي ومستشفى الزهراء في دبي والدكتورة لارا السامرائي كرموا الطلبة الخريجين بجوائز تقديرا لجهودهم وتميزهم في الدراسه.
بينما كان دور تنظيم الحفل وظهوره بالشكل الافضل من نصيب كروب الجالية العراقية في الامارات وهو ماتسعى اليه القنصلية العراقية في دبي لمشاركة ابناء الجالية جميعا في كل المناسبات وتجمعهم في مبنى القنصلية في دبي، والذي يتميز بطريقة بناءه بالانتماء للعراق الواحد تحت راية العلم العراقي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com