|  آخر تحديث أغسطس 30, 2018 , 13:15 م

«إقامة دبي» في ضيافة شبكة الإذاعة العربية


«إقامة دبي» في ضيافة شبكة الإذاعة العربية



استقبلت شبكة الإذاعة العربية، وفداً من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، يترأسه اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب المدير العام، يرافقه عدد من مساعدي المدير العام والمسؤولين، في زيارة للشبكة، في مقرها الرئيسي الجديد بمدينة دبي للإعلام.

وضم وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب كلاً من العميد حسين إبراهيم مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، والعميد خلف الغيث مساعد المدير العام لقطاع متابعة المخالفين والأجانب، والعقيد الدكتور عمر الشامسي مساعد المدير العام لقطاع أذونات الدخول والإقامة، والرائد خليل إبراهيم مدير إدارة التسويق والاتصال الحكومي، وعدد من الضباط والمسؤولين في إقامة دبي.

 

 

وخلال الزيارة أبدى اللواء عبيد مهير بن سرور إعجابه بآلية وسير العمل في شبكة الإذاعة العربية، وناقش الوفد الزائر مجموعة من القضايا التي تهمّ الطرفين، بهدف تعزيز دور الشبكة في التعريف برسالة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والمساهمة في إيصال الخدمات التي تقدمها الإدارة لجميع المواطنين والمقيمين والسياح والزوار. وتطرق الاجتماع للاستراتيجيات والأفكار المقترحة من الطرفين التي تهدف إلى إيصال رسالة ورؤية الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب إلى مختلف الشرائح التي تتواصل معها الإذاعة، وتعريفهم بأهم وأحدث القوانين والسياسات المتبعة لدى الإدارة والدور المهم الذي تلعبه الإذاعات في هذا التواصل.

من جانبه أشاد محمود الرشيد، مدير عام شبكة الإذاعة العربية، بالتعاون الإعلامي القائم بين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وجميع الإذاعات التي تتبع الشبكة.

 

 

واستمع الوفد خلال الزيارة لشرح عن مختلف آليات العمل في شبكة الإذاعة العربية، كما تعرف إلى جميع الأقسام الإدارية والفنية ومقر العمليات الرئيسية في الشبكة، وقام بجولة شاملة في الاستديوهات والمرافق الخاصة بالإذاعات، إضافة إلى استديوهات الإنتاج التي تحتوي على أحدث وسائط التقنيات والمعدّات السمعية والمرئية لتبثّ محتواها من خلال أكثر من 41 استديو إذاعياً ورقمياً للإنتاج الصوتي والمرئي، وتعتمد جميعها على أحدث الأجهزة الفنية والتقنيات الذكية تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة، وأهم الاستراتيجيات المتّبعة لضمان تقديم تجربة ترفيهية وإخبارية والتواصل مع الملايين من مواطني ومقيمي الدولة من مختلف الجنسيات يومياً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com