|  آخر تحديث أغسطس 30, 2018 , 12:17 م

“دبي للثقافة” استقبلت عيد الأضحى المبارك بفعاليات احتفالية


“دبي للثقافة” استقبلت عيد الأضحى المبارك بفعاليات احتفالية



أقامت هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث والآداب في الإمارة، عددًا من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بهدف نشر السعادة بين مختلف شرائح المجتمع، وترسيخ ثقافة الإمارات وهيويتها الوطنية.

وحرصًا منها على توفير الأماكن والخيارات الترفيهية أمام الناس، وبصفتها الجهة المسؤولة عن قطاع المتاحف في الإمارة، قامت الهيئة بفتح أبواب متحف دبي ومتحف الاتحاد للزوار خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وبنفس ساعات العمل. وتم استقبال الجمهور في أجواء احتفالية ضمنت لهم قضاء أوقات مليئة بالمتعة والفائدة للكبار والصغار. ولإظهار بهجة العيد في تلك الأماكن، تولى القائمون على المتحفين تقديم الضيافة العربية وتوزيع الهدايا الرمزية والتذكارية على جمهور الزوار.

 

وعلى صعيد ذي صلة، قامت “دبي للثقافة” وبالتعاون مع مطارات دبي، باستقبال حجاج بيت الله الحرام في مطار دبي الدولي، بعد إنهائهم مناسك الحج، والعودة إلى أرض الوطن يومي 25 و26 أغسطس الجاري. كما تم توزيع الهدايا عليهم، إضافة إلى تقديم الضيافة العربية.

 

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي لإمارة دبي انطلاقًا من تراث دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com