|  آخر تحديث أغسطس 29, 2018 , 17:00 م

مهرجان أيام السعادة يلفت الأنظار والحضور فاق المتوقع


مهرجان أيام السعادة يلفت الأنظار والحضور فاق المتوقع



حسين كاظم  – السعودية

 

نجح منظمو مهرجان أيام السعادة والذي أقيم في مركز الأمير فيصل بن فهد بسيهات بترخيص من الهيئة العامة للترفيه ويستمر لمدة عشرة أيام نجحوا في تحقيق الأهداف المرجوة من إقامته.
حيث شملت برامجه اليومية على الكثير من الفعاليات التي خدمت أفراد الأسرة الصغير والكبير والترفيه والتسوق والفعاليات الثقافية والمسرحية والألعاب الهوائية للاطفال والعروض الهادفة كما قدمته فرقة بومبنق الشهيرة وفرقة ليد جروب بالإضافة إلى الاناشيد وعروضا مدهشة نال إعجاب الحضور الكبير والذي فاق المتوقع، ولم تقتصر الفعاليات اليوميه على الترفيه بل شارك عدد من اللجان الخيرية الأهلية كلجنة كافل اليتيم التابعة لخيرية القطيف، جمعية العطاء النسائية الخيرية وهي أول لجنة نسائيه بالقطيف، جائزة القطيف للانجاز والتي تعد من أهم المشاريع الأهلية والتي تهتم بالابداع والانجاز. وموقع للأسر المنتجة والذي لاقى حضور كبير.

 

كما حضر مهرجان ايام السعادة عدد كبير من الشخصيات أمثال محمد عبد الله المطرود والذي رعى حفل الافتتاح، رجل الأعمال عبد اللطيف النمر شوقي المطرود رئيس مجلس إدارة مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات. عبد الشهيد السني الأمين العام لجائزة القطيف للانجاز والممثل القدير علي السبع وجاسم الناصر وغيرهم الكثير والكثير.
كما شهد المهرجان ولأول مرة تقديم ثلاثة عروض من العاب الارتجال قدمها نخبة من الممثلين ونالت إعجاب الحضور كما أقيم ورشة عمل لرسوم الاطفال.

وبذل القائمون على المهرجان ممثلا بمؤسسة إتحاد المصممون لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بالإضافة الى اللجان العاملة جهودا مضنية تحقق على إثرها هدف إقامته ونال الاعجاب، حيث توافد عدد كبير من خارج المنطقة وعبروا عن ارتياحهم.

 

وأكد الأستاذ عبد الله الشبيب مدير عام مهرجان ايام السعادة بأن المهرجان نقطة سياحية ستثري المنطقة بفعالياتها المتميزة
متمنيا أن تكون فعاليات المهرجان قد نالت استحسان الحضور، وقال ان المسئولون بذلوا جل جهدهم من أجل راحة الجميع.

بدوره أضاف الاستاذ منصور الدبيس المشرف العام على مهرجان ايام السعادة “نحمد الله أن وفقنا في إبراز حدث سياحي أشاد به الحضور بل من كبار الحضور والشخصيات والذين سجلوا اعجابهم”. مشيرا الدبيس بأن الفعالية استفدنا منها وان شاء الله القادم احلى ، خاصة بعد الحضور المشجع والتشجيع الكبير الذي وجدناه وخاصة من كبار الحضور.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com