|  آخر تحديث يونيو 12, 2018 , 18:28 م

حمدان بن زايد يتبادل التهاني مع نهيان بن مبارك والمسعود


حمدان بن زايد يتبادل التهاني مع نهيان بن مبارك والمسعود



زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، وذلك بقصر معاليه في أبوظبي.

 

 

وتبادل سموه مع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان التهاني والتبريكات بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، داعين المولى -عز وجل- أن يعيد هذا الشهر الكريم على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والرقي، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

 

 

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لكل ما من شأنه أن يحقق للمواطنين الرخاء والرفاهية والحياة الكريمة.

كما زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عبدالله المسعود، رئيس المجلس الاستشاري الوطني، وذلك في منزله بأبوظبي.

ورحّب المسعود بسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.. معرباً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة التي تجسّد ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير. وتبادل الجميع الأحاديث الودية التي تعكس عمق الروابط التي تجمع القيادة الحكيمة بأبناء الوطن وحرصها على التواصل والالتقاء بهم في نهج أصيل ومتواصل منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيّب الله ثراه».. داعين الله عز وجل أن ينعم على وطننا الغالي بالخير والأمن والأمان.

حضر اللقاءين عيسى حمد بوشهاب، مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر، وعدد من المسؤولين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *