|  آخر تحديث مايو 23, 2018 , 14:07 م

معرض رمضان بالفجيرة وجهة عائلية للتسوق والمرح


معرض رمضان بالفجيرة وجهة عائلية للتسوق والمرح



استقطب معرض رمضان الذي ينظمه مركز الفجيرة للمعارض المنبثقة عن مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بمركز الفجيرة للمعارض العديد من الزائرين في أول ايام افتتاحه، حيث يعد الوجهة الأبرز للتسوق والمرح على مدى 30 يوما من ايام الشهر الفضيل.

ويزخر معرض رمضان بالعديد من الأنشطة والفعاليات العائلية المتميّزة التي تُرضي مختلف أذواق مقيمي الإمارة وزوارها من كافة الفئات العمرية للاحتفاء بالشهر الفضيل. ويتميّز المعرض بالعروض المغرية والتخفيضات الجاذبة على تشكيلة واسعة وكبيرة من المنتجات التي تعرضها عشرات الجهات والمؤسسات المشاركة في هذا الحدث، حيث يتألق المعرض بمشاركة أكثر 140 من كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية. كما يضم مساحة مخصصة لنخبة من أشهر المطاعم، إضافة إلى باقة من الأنشطة الترفيهية للأطفال التي تهدف جميعها إلى منح الزوار تجربة رمضانية استثنائية هذا الموسم.

 

وأكد سعادة خليفة مسعود الكندي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة رئيس لجنة المعارض بالغرفة، حرص الغرفة على تنظيم معارض استهلاكية ومتخصصة في مركز الفجيرة للمعارض التابع للغرفة ترقى إلى مستوى الطموحات. وتساهم في ازدهار نشاط المعارض الاستهلاكية في الإمارة.

 

وأضاف خليفة مسعود بمناسبة انطلاق معرض الفجيرة الرمضاني، أن الغرفة تسعى إلى ترسيخ مفهوم صناعة المعارض وتجسيد مزاياها في أوساط القطاعات الإنتاجية، وذلك في إطار خطة عمل لتنظيم معارض في الفترة المقبلة بما يسهم في الترويج للمنتجات الوطنية وتنشيط حركة السياحة والخدمات في الإمارة.

من جانبه أوضح سلطان جميع عبيد نائب مدير عام غرفة الفجيرة مدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة أن معرض الفجيرة الرمضاني الذي تنظمه الغرفة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم واقبال عيد الفطر المبارك، يعتبر أكبر سوق متنوع في المنطقة الشرقية وتشارك فيه أكثر من 140 شركة ومؤسسة من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة ومصر وسوريا ولبنان والأردن والصين والهند وتركيا، وتعرض مختلف المنتجات من الملابس الجاهزة والعبايات وملابس الأطفال والاكسسوارات والعطور والأحذية والحقائب والمصوغات الفضية ومستحضرات التجميل وكل ما يتعلق باحتياجات العيد وذلك بأسعار مناسبة.

 

وأضاف بن جميع أن المعرض يشهد اقبالاً من الأسر والأفراد خلال أمسيات الشهر الفضيل لقضاء أوقات ممتعة مع أطفالهم، مشيراً إلى أنه تم تخصيص أماكن لتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات ولألعاب الأطفال. كما تم إدراج عدد من الانشطة والفعاليات المصاحبة للمعرض كالألعاب البهلوانية وعروض النار والتنورة والمسابقات وغيرها من العروض التي تجذب العوائل لقضاء أوقات ممتعة. وتستمر فعاليات المعرض حتى نهاية شهر رمضان الكريم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com