|  آخر تحديث يوليو 18, 2015 , 19:47 م

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزيان في الشهيد الكعبي


أكدا اعتزاز الدولة بتضحيات أبنائها وجددا دعم الإمارات لأشقائها

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزيان في الشهيد الكعبي



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن ما سطره أبناء الإمارات البواسل من تفانٍ وإخلاص وحب ووفاء لهذا الوطن وقيادته وشعبه، سيبقى محفوراً في قلوب ووجدان شعب الإمارات، يروونه بمزيد من الفخر والإكبار للأجيال الحاضرة والقادمة.

وأوضح سموهما أن دولة الإمارات قيادة وشعباً تفخر وتعتز بتضحيات أبنائها البررة الذين جسدوا بما قدموه من عطاء وبذل أرقى صور الوفاء والفداء لهذا الوطن، وجدد سموهما التأكيد على أن دولة الإمارات ستواصل مواقفها المبدئية ونهجها الراسخ تجاه دعم ونجدة الأشقاء.

 

وقدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد الملازم أول عبدالعزيز سرحان صالح الكعبي، خلال الزيارة التي قام بها سموهما لمنزل الشهيد بمنطقة الفوعة في العين.

ونشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، صورة عبر موقع سموه على «انستغرام» وعلق عليها بالقول: عبد العزيز الكعبي هو كجميع أبناء القوات المسلحة .. رجال إذا ناداهم الوطن .. وأبطال إذا جاءت الشدائد .. وأسود عند الواجب.

كما نشر الحساب الرسمي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، كلمة للحضور عبر مقاطع فيديو، قال فيها: «القوات المسلحة يا إخوان فيها ولدك وفيها أخوك وفيها أبوك ويللي فيها من الأمثال هذه لابد ما ترد إلا بالخبر الطيب».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com