|  آخر تحديث مايو 4, 2018 , 2:01 ص

الزهراء تدشن مركزها التجميلي الأول من نوعه في قلب دبي


الزهراء تدشن مركزها التجميلي الأول من نوعه في قلب دبي



دشنت مستشفى الزهراء بدبي مركزها التجميلي الأول من نوعه في قلب منطقة البرشاء بدبي. حيث تم تزويد المركز بأحدث التقنيات التي تتيح للمرضى تجربة تجميلية كفيلة بإحداث تغيير جذري في حياتهم.
ويهدف المركز الذي افتتحه الشيخ الدكتور فيصل بن خالد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء، بحضور حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة، مدير عام هيئة الصحة بدبي، إلى ترسيخ مكانته كوجهة جمالية أولى للمقيمين والزائرين على حد سواء ما يجعله أحد أكثر المراكز تميزاً في المنطقة.

ويأتي افتتاح مركز الزهراء للتجميل، الذي تضمه المستشفى، ويمتد على مساحو 1000 متر مربع، استجابة للطلب الكبير على الخدمات الطبية عالية الجودة في دبي والخطط الطموحة التي تنتهجها الحكومة لترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة في مجال الرعاية الصحية والسياحة العلاجية.
وفي تعليقه على افتتاح المركز، قال رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء: “نرغب في تقديم تجارب رعاية صحية غير مسبوقة لمراجعينا في دبي، انطلاقاً من إيماننا بأنه لا يمكن فصل الجمال الداخلي عن الخارجي. واستناداً إلى نجاحنا الباهر على مدى سنوات عديدة، كما نحرص على أن نكون السباقين في الابتكار من خلال اعتماد تقنيات جديدة وتطبيق أفضل الممارسات في هذا القطاع، و نشكر هيئة الصحة بدبي لدعمها المستمر لجهودنا في هذا الصدد”.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الزهراء التجميل يعمل بإدارة فريق عالمي من المتخصصين، ويشتمل المركز على باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات مثل خدمات التجميل الجلدية والجراحات التجميلية والعلاجات الجمالية غير الجراحية، والخدمات المتعلقة بالتغذية وغيرها. وقد اعتمد مستشفى الزهراء في دبي على مدار 35 عاماً من تقديم الخدمات لمجتمع دبي شعار “المريض أولاً”، ومن هنا يركز المركز على خدمة المرضى وعائلاتهم.

وقال الدكتور مهيمن عبد الغني، الرئيس التنفيذي لمستشفى الزهراء: “يغمرنا الفخر لافتتاح مركز التجميل، ونطمح إلى إحداث تغيير في مشهد الخدمات الجمالية في دبي. كما نقوم حالياً بتطوير برامج متنوعة ذات قيمة مضافة لعملائنا”

وأضاف: “يتزامن إطلاق مركز الزهراء للتجميل مع افتتاحنا لمركز صحي متخصص في توفير باقات من الفحوصات الشاملة للمقيمين والزوار في دبي. وسيدعم هذا المركز الصحي مركز للعلاج بالأكسجين تحت الضغط”.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمستشفى الزهراء: “باعتبار مستشفى الزهراء من المستشفيات الرائدة في ميدان الخدمات الطبية، فإننا نسعى إلى الارتقاء بقطاع الخدمات الجمالية الصحية في الإمارة بما يتماشى مع النمو السريع في دبي. وينعكس ذلك في رضا العملاء عن تطور خدمات المستشفى وثقتهم بقدرتها على تحقيق نجاحات متوالية. ونتوجه بالشكر إلى هيئة الصحة بدبي وإدارة مستشفى الزهراء وموظفيها المتفانين بالعمل”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com