|  آخر تحديث مايو 3, 2018 , 10:31 ص

#المعادلة_الصعبة# في خواطر الكلمة


#المعادلة_الصعبة# في خواطر الكلمة



أ. د. محمد أبو الفرج صادق – ابوظبي

 

 

التحية العطرة والصادقة ومن القلب والجوارح.
في الكل تكامل وفي النقص عكس ذلك، ولطالما أن الكريم يكرم فيكرم من الخالق والمخلوق…. فها نحن مع كريم مكرم بشخصه ومؤسسته الشامخة والتي تستمد شموخها من زايد الخير السلف وخليفة الخير الخلف متجليا في استكمال مسيرة الخير لكل ما فيه خير للإنسانية.

عندها تصبح الكلمة حقيقة وواقع تصف الرؤية والحدث فتكتب لتثمن عاليا جهودا طيبة وجبارة لا رياء فيها ولا سمعة؛ وليس فيها من تنمق أو تملق.

 

 

نعم إنها خيمة التواصل العالمية التي أسسها الأخ الإنسان الصادق والوفي لوطنه وشعبه وأمتيه العربية والإسلامية؛ سعادة الدكتور عبد الله علي النيادي الذي أحب الناس كل الناس ودأب على تحقيق هدف يرنو إليه من خلال التواصل العالمي دون تفريق لدين أو جنسية او عرق او لون او طائفة او مذهب؛ مستلهما فكرته و هدفه من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه التي تحض على التسامح والتواصل الإنساني الكل مع الكل؛ وقد شرفت بأن أكون رفيقا له وبكل فخر سعياً لانجاح فكرة التواصل العالمي؛ ومازلت ومن خلال المبادرات السامية التي تقدمها خيمة التواصل العالمية في مقدمة العاملين بخدمتها لا الصفوف التي تمنحها عادة للضيوف.

وسأظل بإذن الله تعالى وفيا لاستكمال مسيرة هذا الصرح الانساني الراقي، أي في الزرع لا في القطف، لأن الهدف هو غرس القيم والتواصل الإنساني وقطافه نتيجة وهدف وغاية نبيلة.

اوجه تحية محبة وعرفان للمؤسس أخي الدكتور عبدالله علي النيادي.
والشكر موصول أيضاً وكل احترام وتبجيل لكل من ساهم في بناء هذا الصرح الثقافي الاجتماعي الاقتصادي الشامخ لهذه الخيمة العالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

نعم نحن لسنا في تدافع للظهور؛ أو تسابق مع أشخاص متأخري الوصول؛ بل نحن في سباق مع الوفاء والسعادة لإسعاد القيادة التي اسعدت المواطن والمقيم وكل من استطاعت أن تصل العون لهم في جميع أرجاء المعمورة؛ لتصبح هذه القيادة الرشيدة يشار إليها بالبنان في جميع المحافل الدولية العالمية و ليس في الخليج العربي والوطن العربي فحسب.

نعم نقولها بصدق وحب …..
حياك الله واطال في عمرك يا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد …

#شكراً_محمد_بن_زايد ..
#كلنا_معك_محمد_بن_زايد

شكراً لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك صاحبة الأيادي البيضاء والقلب الحاني لكل الناس.

متوسلين الله متضرعين إليه وبقلوب صادقة ومحبة وفية ….. أن يحفظ صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رئيس الدولة”
وان يحفظ نائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء “رعاه الله” ….

وأن يحفظ أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء عهودهم.


1 التعليقات

    1. 1
      محمد رجب

      حضرتك من الشخصيات المحترمة جدا يا كتور محمد صادق
      وكل انسان يغعل الخير في جميع أنحاء العالم ربنا يحفظه ويبارك فيه
      _ وان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه ·
      ربنا يجزيكم الخير

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com