|  آخر تحديث مارس 27, 2018 , 19:30 م

معالي الوزراء يزورون جناح أم الإمارات


معالي الوزراء يزورون جناح أم الإمارات



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

استقبل مهرجان أم الإمارات يوم أمس (الأحد 26 مارس) كل من، معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي،  وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة الدولة لملف الأمن الغذائي المستقبلي، ومعالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة الدولة لملف العلوم المتقدمة. واطلع معالي الوزراء على المناطق المتخصصة للنسخة الثالثة من المهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والذي يحتفي بالقيم السامية التي كرستها في المجتمع سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، حفظها الله.

وخلال جولتهم، تفقد معاليهم جناح أم الإمارات، الجناح الرئيسي للمهرجان، حيث اطلعوا على ما يقدمه من نظرة شاملة حول الدور الفعّال والمحوري الذي تلعبه المرأة الإماراتية في المجتمع وإسهاماتها المستمرة في بناء الدولة على مر التاريخ. وما يستعرضه من رؤية ثاقبة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، والدور البارز للمبادرات التي أطلقتها سموها في النهوض بالمرأة الإماراتية وتعزيز مكانتها المتميّزة ودورها المحوري والإنجازات التي تحقّقها في المجتمع والاقتصاد والحكومة. حيث يعتبر الجناح محطة رئيسية لزوار المهرجان، ومصدر وحي ينبثق من مآثر “أم الإمارات” فيما نحتفي بعام زايد.

 

 

كما تضمنت زيارة الوزراء جولة في جناح الزاد: عالم الغذاء، الذي يقدمه المهرجان بدعم من ومعالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة الدولة لملف الأمن الغذائي المستقبلي، بطريقة شمولية تعرض المعلومات بطريقة تفاعلية تلائم جميع الأعمار وتحثّهم للتفكّر بالغذاء والتدبّر بمكانته الجوهرية في حياتنا، وأهمية التغذية للمحافظة على صحة جيدة، ومسؤولياتنا الجماعية التي تساهم في تكوين مجتمع صحي مستدام.

ويستقبل المهرجان زواره حتى يوم السبت 31 مارس 2018، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 4 عصراً إلى منتصف الليل، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 2 ظهراً إلى منتصف الليل. وتتوفر تذاكر الدخول عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae وتبلغ قيمة رسوم الدخول للكبار 25 درهماً، و15 درهماً للصغار من عمر 2 إلى 12 سنة. الدخول مجاني للأطفال دون سن الثانية، وللكبار فوق الستين، ولأصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة. لمزيد من المعلومات عن الحفلات والاستعراضات يرجى زيارة ww.motn.ae


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com