|  آخر تحديث مارس 27, 2018 , 19:29 م

ميريام فارس تنضم إلى قائمة النجوم لاحياء حفلات مهرجان أم الإمارات


تحيي حفلها مساء الأربعاء 28 مارس

ميريام فارس تنضم إلى قائمة النجوم لاحياء حفلات مهرجان أم الإمارات



نبيل الكثيري – ابوظبي
أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، اليوم عن مفاجأة مهرجان أم الإمارات النجمة اللبنانية مريام فارس، التي ستنضم إلى قائمة النجوم الذين يحييون الحفلات الغنائية على المسرح الرئيسي لمهرجان أم الإمارات المقام حالياً على كورنيش أبوظبي، وتلتقي النجمة مع جمهورها مساء يوم الأربعاء الساعة 9:30 مساءً.
وبالإضافة إلى نجوميتها في عالم الغناء، تعتبر ميريام فارس نجمة استعراضية ومن أبرز وجوه الشاشة الصغيرة في العالم العربي، وهي من القلائل التي تجيد فن الاستعراض التعبيري أثناء الغناء. وقد منحها الإعلام العربي لقب “ملكة المسرح”، ولديها العديد من الألبومات الغنائية، كما لمعت نجوميتها من خلال العديد من الأغاني التي لاقت نجاحاً كبيراً مثل “مش أنانية” و”أنا والشوق” و”ناديني” و”نفسي أقولهالك”، والتي ستقدم العديد منها خلال مشاركتها في مهرجان أم الإمارات. وقد حقق  ألبومها الخامس “أمان”  أرقاما قياسية من حيث المبيع والمشاهدات على يوتيوب  وحصدت لقب ” سفيرة غوغل الوحيدة” و”أسرع الفنانين صعوداً” في العالم العربي من تقرير جوجل زيتجيست 2011.
كما يلتقي جمهور مهرجان أم الإمارات في نفس المساء مع النجمة التونسية البلجيكية متعددة المواهب غالية بن علي، وعازف الموسيقى والطبلة اللبناني دانيل صايغ، وفقرات موسيقية يقدمها منسق الأغاني وعريف الحفل جاد أبي حيدر.
وبالإضافة إلى الحفلات التي يحييها كبار النجوم، يقدم مهرجان أم الإمارات هذا العام مناطق متخصصة، تمزج المرح بالمعلومة المفيدة والنشاط والابداع الفني للجميع. ويستقبل المهرجان زواره حتى يوم السبت 31 مارس 2018، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 4 عصراً إلى منتصف الليل، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 2 ظهراً إلى منتصف الليل. وتتوفر تذاكر الدخول عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae وتبلغ قيمة رسوم الدخول للكبار 25 درهماً، و15 درهماً للصغار من عمر 2 إلى 12 سنة. الدخول مجاني للأطفال دون سن الثانية، وللكبار فوق الستين، ولأصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة. لمزيد من المعلومات عن الحفلات الاستعراضات يرجى زيارة ww.motn.ae

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com