|  آخر تحديث مارس 20, 2018 , 23:24 م

الذهبية للإمارات والفضة لعمان والبرونز لكوت ديفوار


اختتام منافسات كرة اليد في الأولمبياد الخاص

الذهبية للإمارات والفضة لعمان والبرونز لكوت ديفوار



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

اختتمت مساء اليوم 20 مارس، يوم السعادة العالمي، منافسات مسابقة كرة اليد في دورة الألعاب الاقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص والتي تقام في نادي الجزيرة الرياضي بالعاصمة ابوظبي .

وجمعت المباراة النهائية منتخبي الإمارات وعمان الشقيقين، حيث كانت المنافسة بينهما سجال طوال الشوطين وان كان التفوق النسبي لمصلحة منتخب الإمارات الذي استطاع أن يفوز بالمباراءة واحراز لقب البطولة والميدالية الذهبية، بينما حل المنتخب العماني ثانيا بالميدالية الفضية ومنتخب كوت ديفوار بالميدالية البرونزية في المركز الثالث.

كانت البطولة قد شهدت عددا من المباريات المثيرة ذات المستوى المتقارب، ما أدى إلى ازدياد المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى.

 

 

وفي الختام قام سعادة سامي القمزي بتكريم لاعبي منتخب الإمارات يالميداليات الذهبية والمعاني بالقضية الإيفواري البرونزية، وحصلت المنتخبات المصري والعراقي والسوري على ميداليات تذكارية نظير مشاركتها في البطولة.

وقلد عضو شركة الألعاب المصاحبة في نادي الجزيرة الرياضي عوض الرويشد فرق مصر والعراق وسوريا بميداليات المشاركة.

كما قام عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات لكرة اليد عبدالله الكعبي بتكريم مدربي المنتخبات المشاركة بدرع اتحاد كرة اليد الإماراتي.

 

 

وفي لقاء مع اللاعب الدولي الإماراتي عيسى البناي أو كما لُقب من قبل الرياضيين القدامى بنجم الشباك، ويعد اللاعب عيسى البناي واحد من ابرز اللاعبين في القارة الآسيوية لما يمتاز به من مهارة عالية وأثبت ذلك في كثير من المشاركات الخارجية مع أندية الدولة وأندية الخليج.

حيث اكد أن مشاركته في هذه البطولة كانت بدافع رسم البسمه على وجوه اللاعبين لقربه منهم، لان هذه البطولة أتت لرسم صورة واضحة لعامة الناس على ان اصحاب الهمم جزء لايتجزاء من المجتمع وأنهم يمتازون بمهارات عالية وهم قادرون على صنع ما يعجز عنه الكثير من الناس.

 

 

وأضاف البناي من خلال الالتحام مع اللاعبين في خضم المنافسة انه واجه لاعبين ذو قدرات عالية وقوه كافيه لأيقافه من الناحية الدفاعية.

واختتم البناي حديثة بالشكر والثناء على راعي البطولة لان مثل هذه البطولات تساعد على زيادة الحب والتسامح بين اطياف المجتمعات في المنطقة .

وإلى ذلك أخذ الصور التذكارية مع ضيوف الشرف جميع لاعبي ومدربي وإداريي الفرق المشاركة بالإضافة المتطوعين وإداريي البطولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com