|  آخر تحديث مارس 21, 2018 , 0:08 ص

البريد المركزي في ابوظبي يسعد عملائه وموظفيه


البريد المركزي في ابوظبي يسعد عملائه وموظفيه



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

في بادرة من مبادرات عام زايد ويوم السعادة العالمي قدم مركز لابيل الطبي خدماته مجانا لعملاء وموظفي البريد المركزي في ابوظبي، حيث استطاع العشرات من العملاء والموظفين الاستفادة من ذلك العرض المجاني الكريم الذي أسعدهم بيوم السعادة.

انحصرت الخدمات المقدمة في يوم السعادة في تجديد البشرة، علاج النمش، علاج المسامات المفتوحة، إزالة التصبغات والذي وجدت إقبالا كبيرا من الرجال.

وقالت، الاختصاصية وفاء المغربي ان المركز يتمتع بسمعة عالمية حيث يتم مراعاة اشد معايير السلامة والأمان والنظافة حسب مواصفات الصحة العامة والجهات المعنية الأخرى في إمارة أبوظبي.

 

 

وأكدت على مدى سعادتها بالحضور وفريق عملها إلى البريد المركزي لتقديم خدمة لإبعاد الناس في يوم السعادة العالمي.

فيما قالت الدكتورة الصيدلانية أخصائية التجميل نغم سلامة ان البشرة لدى الناس تختلف من شخص إلى آخر حسب العمر والميول والثقافة وطبيعة العمل التي يقوم به الشخص.

وأضافت أن اصعب البس ات التي تتعامل معها هي البشرة الدهنية للزوجات وصعوبة معرفة مدى التطور في مراحل العلاج، فيما ارسلها البشرة الجافة لسهولة السيطرة عليها ومراقبة تطورها العلاجي.

وفي ختام اليوم قامت مديرة بريد أبوظبي المركزي بتكريم مركز لابيل بدرع البريد على جهوده في خدمة المجتمع والسعادة العملاء والموظفين في عام زايد ويوم السعادة العالمي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com