|  آخر تحديث مارس 9, 2018 , 20:40 م

عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية رواندا


عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية رواندا



التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في كيغالي معالي لويز موشيكيوابو وزيرة خارجية رواندا بحضور معالي الدكتور يوجين موتيمورا وزير التعليم الرواندي ومعالي جان ديو رورانجيروا وزير تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الرواندي ومعالي أوليفيير ندوهونغيري وزير دولة في وزارة الخارجية برواندا.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية رواندا وسبل تعزيزها وتطويرها بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين خصوصاً التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتعليمية إضافة إلى بحث آخر تطورات الأوضاع في المنطقة.

ورحبت معالي لويز موشيكيوابو بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مؤكدة حرص رواندا على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في شتى المجالات والمضي بها قدماً نحو آفاق أرحب.

من جانبه أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أن دولة الإمارات و رواندا ترتبطان بعلاقات مميزة مشيراً إلى حرص الامارات على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع رواندا في شتى المجالات.

حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسعادة عبدالله محمد التكاوي سفير الدولة غير مقيم لدى رواندا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com