|  آخر تحديث فبراير 23, 2018 , 0:24 ص

عزوة ال نهيان .. زايد بن حمدان


عزوة ال نهيان .. زايد بن حمدان



نبيل الكثيري – أبوظبي

 

في بادرة من مبادرات عام زايد وبمناسبة عودة سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد ال نهيان سالماغانما من رحلة العلاج في الخارج قام المئات من ابناء زايد الخير من اصحاب العزب باهداء سموه الاف من الجمال والاغنام، حيث قاموا بتسليمها في مسلخ الوثبة والمسلخ الالي في ابوظبي بدءا من الساعة الثانية ظهرا وحتى العاشرة ليلاً.

اشرف على تنظيم استقبال المواطنين وتنفيذ الاجراءات بالشكل الصحيح حسب انظمة الصحة والسلامة ادارة الصحة العامة في بلدية ابوظبي التي وفرت عشرات الاطباء والموظفين لمواكبة الحدث، ومن المتوقع استمرار تدفق الحلال اليومين القادمين، كما قامت شركة الواحة للمواشي المكلفة بادارة مسالخ ابوظبي بتوفير العشرات من القصابين لاتمام عملية الذبح في زمن قياسي وتسليم الذبائح الى صندوق حفظ النعمة في الهلال الاحمر الاماراتي لتوزيعها على المستحقين.

 

ان مشاعر الحب والاعجاب والتقدير التي يكنها ابناء وبنات الامارات لعزوة ال نهيان .. زايد بن حمدان لم تاتئ بين ليلة وضحاها فقد خابروه منذ زمن وعرفوا اخلاقه الدمثة توجت بمشاركته في عاصفة الحزم والتي ادت الى اصابته في احدى معارك تحرير اليمن من قوى الظلام الحوثية التابعة.

 

احتفلت الامارات ودول المنطقة الصديقة في الايام الماضية بسلامة عودة سموه وكان الناس في المجالس والاندية وفي بيوتهم يباركون لبعضهم بعض بسلامة العودة، وكأن العائد أحد اخوانهم او ابنائهم وذلك شعور لا يتكرر كثيرا ولا ينال ذلك الشرف الا شخصا البسه الله محبة وقبول الناس، له فمرحبا بك عزوة ال نهيان والإمارات بطلنا زايد بن حمدان بن زايد ال نهيان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com