|  آخر تحديث يناير 19, 2018 , 18:55 م

انطلاق فعاليات مهرجان الشعر الشعبي في مؤسسة العويس الثقافية


انطلاق فعاليات مهرجان الشعر الشعبي في مؤسسة العويس الثقافية



المكتب الاعلامي لموسسة سلطان بن العويس

تصوير – أحمد مكتبي

انطلقت مساء اليوم الخميس بمؤسسة سلطان بن علي العويس فعاليات (المهرجان الشعري الخليجي) بمناسبة عام زايد والتي ينظمها مركز الشعر الإعلامي ومؤسسة مبدعون بالتعاون مع مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية والذي يشارك فيه نخبة من شعراء الإمارات وتستمر الفعاليات حتى السبت 20 يناير الجاري.

 

 

حضر افتتاح المهرجان الشيخ أحمد بن ماجد النعيمي والدكتور محمد عبد الله المطوع عضو مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية والقنصل العام لدولة الكويت بدبي والامارات الشمالية ذياب الرشيدي، وجمع من الشعراء والإعلاميين والمهتمين.
وقد ألقى الشاعر خالد المويهان مدير مركز الشعر الإعلامي كلمة شكر فيها مؤسسة العويس لاستضافتها هذا المهرجان، مؤكداً على عمق المحبة التي يكنها الشعراء للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان، حيث تأتي هذه الأمسية احتفاءً بعام زايد 2018.

 

 

ثم قرأ الشعراء إياد المريسي من البحرين، ماجد عواد من السعودية، مبارك الحجيلان من الكويت وحمده المر من الإمارات، قصائد متنوعة بين الوطنية والوجدانية والعاطفية التي لاقت الاستحسان والتشجيع من الجمهور.
وفي ختام الأمسية طلبت مقدمة الأمسية الإعلامية لمياء الصيقل من الدكتور محمد عبد الله المطوع تكريم المشاركين حيث قدم للمشاركين الدروع التذكارية وشكرهم على ما قدموه من قصائد وتمنى لهم المزيد من النجاح.

 

يذكر أن هذا المهرجان يأتي ضمن توجهات المؤسسة التي تحتفي بمئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيَّب الله ثراه، حيث أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن عام 2018 في دولة الإمارات سيحمل شعار «عام زايد» ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس – المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com