|  آخر تحديث ديسمبر 26, 2017 , 4:29 ص

بلدية دبي تُطلع وفداً من نظيرتها في أبوظبي على أفضل ممارسات الاستدامة


بلدية دبي تُطلع وفداً من نظيرتها في أبوظبي على أفضل ممارسات الاستدامة



استقبلت إدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة في بلدية دبي أمس وفداً من بلدية أبوظبي يترأسه المهندس سامي عبدالقادر الهاشمي مدير إدارة دعم البنية التحتية، وبحضور كبار مسؤولي الإدارة وعدد من المهندسين المتخصصين في هذا المجال، بهدف بحث تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال الاستدامة والطاقة المتجددة، والاستفادة من التجارب والتطبيقات الرائدة لدى الجهتين في مجالات العمل المشتركة، ولتعزيز الشراكات والتواصل بين الدوائر الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان تحقيق الأهداف المشتركة.

وأكد المهندس أحمد سعيد البدواوي، مدير إدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة في بلدية دبي أهمية الترابط والتعاون الاستراتيجي بين البلديتين، لضمان تطبيق أفضل الممارسات.

وأوضحت المهندسة ميثاء المزروعي رئيس قسم الدراسات وبحوث الاستدامة في بلدية دبي أن إدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة تعمل على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال توفير الطاقة، حيث أطلقت مشروع مصباح دبي «المصباح الأكثر كفاءة في العالم».

وعرض كل من المهندس محمد النيسر والمهندسة هبة بوازير من قسم الاستدامة والطاقة المتجددة، مشاريع إدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة في توليد الطاقة النظيفة ضمن مشاريع تحويل النفايات إلى طاقة.

وأثنى وفد بلدية أبوظبي على جهود بلدية دبي فيما يتعلق بالجهود والممارسات المبذولة في تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستدامة والطاقة المتجددة لتصبح دبي مدينة ذكية ومستدامة وموطناً لأفراد مبدعين ومبتكرين في مجال الاستدامة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com