|  آخر تحديث ديسمبر 19, 2017 , 5:17 ص

3.8 ملايين درهم إيرادات مزاد معارض سوق الحراج للسيارات في الشارقة


3.8 ملايين درهم إيرادات مزاد معارض سوق الحراج للسيارات في الشارقة



حقق مزاد معارض سوق الحراج للسيارات، العلني الذي نظمته «الإمارات للمزادات» على 12 معرضاً في السوق، إيرادات مالية بقيمة ثلاثة ملايين وثمانمائة وخمسة وعشرين ألف درهم، لصالح شركة «الشارقة لإدارة الأصول» الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.

واستحوذت ثلاثة معارض خلال المزاد، الذي عقد يوم السبت الماضي في نادي الشارقة للجولف والرماية وحضره أكثر من 500 شخص، على اهتمام شريحة كبيرة من التجار والمستثمرين المشاركين في المزاد، حيث تم تأجيرهم بمبلغ إجمالي وصل إلى 1.47 مليون درهم.

وشهد المزاد الأول من نوعه على معارض السوق، منافسة حامية بين التجار الراغبين باستئجار المعارض الإثني عشر التي طرحها السوق والواقعة ضمن مقره الجديد.

وقال أحمد جمعة المشرخ مدير السوق: «انه نظراً للإقبال الشديد على استئجار المعارض، وحرصا على مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص، تم تنظيم المزاد بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي»الإمارات للمزادات«مثنياً على نجاحهم في تنظيم هذا الحدث باحترافية عالية ووفق أعلى المعايير».

وأشار المشرخ الى أن حجم المشاركة اللافتة في المزاد عكست الأهمية البالغة للسوق بالنسبة لشريحة كبيرة من التجار ورجال الأعمال، ومستوى التنافس على استئجار مساحات العرض في السوق.

من جانبه، أكد عمر مطر المناعي المدير التنفيذي لـ«الإمارات للمزادات»، حرص الشركة على تقديم أرقى الخدمات للمؤسسات المتعاملة معها وتحقيق أفضل العوائد لها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com