|  آخر تحديث ديسمبر 16, 2017 , 22:10 م

إنطلاقة قوية للبرنامج التدريبي “الرخصة الدولية للتدريب”


إنطلاقة قوية للبرنامج التدريبي “الرخصة الدولية للتدريب”



محمد عبدالمجيد – دبي

 

إنطلق مساء اليوم السبت 16 ديسمبر 2017م، البرنامج التدريبي لتدريب المدربين و”الرخصة الدولية للتدريب” في قاعة التميز بمعهد سمارت كي للتدريب الاداري بامارة الفجيرة وبقيادة الدكتور سيف المعيلي، مدرب التنمية البشرية خبير تطوير أفراد ومؤسسات، وبحضور كوكبة من المهتمين في تطوير الذات والراغبين في ممارسة التدريب في دولة الامارات وبمشاركة من بعض المدربين من المملكة العربية السعودية الشقيقة وحضور عدد (15) مدرب من الجنسين.

 

 

 

أفتتح البرنامج الدكتور “سيف المعيلي”، مرحباً بالمشاركين في البرنامج، مبيناً أهمية التدريب وأثرة في تنمية الأفراد وتطوير مهاراتهم وسلوكياتهم الادارية ، مما يعكس الأثر الطيب على المجتمع وعلى بيئة العمل الذي ينتمى لها المتدرب أو مطوراً لمهارات وقدرات الاغراد من الباحثين عن تطوير الذات والذين ينشدون تطوير قدراتهم من الباحثين عن العمل.

شمل برنامج اليوم الاول تعريف عام عن التدريب معرفاً أهدافه وأهميته موضحاً معادلة التدريب الهرمية، سبق هذا تطبيق عملي وقياس معرفي لدى المتدربين في مهارات التقديم والعرض والالقاء الارتجالي، كتمرين تطبيقي من خلال ظهرو المتدربين وتقديم والتعريف بأنفسهم وهواياتهم ومهاراتهم الشخصية.

 

الجدير بالذكر أن البرنامج سيستمر لمدة خمسة أيام من التدريب العملي والتشويق وسوف يكون الختام يوم الاربعاء بتاريخ 20 ديسمبر 2017م. بتقديم كل متدرب بمدة تدريبية لمدة 15 دقيقة كمشروع تخرج.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com