|  آخر تحديث ديسمبر 13, 2017 , 21:10 م

انطلاق مهرجان الرحالة بدورته السادسة مساء اليوم


انطلاق مهرجان الرحالة بدورته السادسة مساء اليوم



دبي – صحيفة نبض الإمارات
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم ولي عهد دبي تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان الرحالة العالمي بدورته السادسة ، والذي ينظمه نادي رحاله الأمارات على ارض حديقة مشرف بدبي، على مدار ثلاثة أيام متتالية.  
بذات الشأن أكد عوض بن الشيخ مجرن رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أن فعاليات  المهرجان ستكون الأكبر والأضخم من نوعها، حيث يشارك حوالي 32 فريقاً تضم هذه الفرق حوالي 55 رحالاً معظمهم من المواطنين والعرب وذلك بهدف تحفيزهم على الاستمرار في بذل الجهد والعمل لتقديم المزيد من التميز والعطاء والابداع.
واضاف بن مجرن  انه سيقام على هامش المهرجان معرض للصور الفوتوغرافية ولمقتنيات الرحالة والذي سيكون ايضا الاكبر من نوعه منذ تأسيسه حتى دورته الحالية 2017. حيث ستقوم هيئة الثقافة والفنون بدبي بالمساهمة بتخصيص حوالي 30 خيمة لهذا المعرض. كما سيتواجد في نفس المكان مجموعة من المطاعم المتنوعة لخدمة رواد الحديقة وزوار المهرجان،  كما ويشارك في فعاليات المهرجان فرق فنية لتقديم فقرات ترفيهية وعروض ورقصات شعبية وفلكلورية. وتأتي هذه الدورة بدعم ومساندة من مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي، والسوق الحرة – دبي، وبنك الإمارات الإسلامي وبالتعاون مع هيئة الثقافة والفنون بدبي، وبلدية دبي.
مشيرا الى ان هذه الدورة لاقت إقبالا كبيرا من الرحالة من كافة اقطار العالم للمشاركة في فعالياته مما دفعنا لاختيار دقيق للرحالة المميزين اصحاب الانجازات الكبيرة في مختلف انواع الرحلات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com