|  آخر تحديث نوفمبر 22, 2017 , 19:51 م

عارضات أزياء تحت الماء في “اكسبوجر 2017”


خلال ورشة قدمتها المصورة زينة هولواي

عارضات أزياء تحت الماء في “اكسبوجر 2017”



قدّم المهرجان الدولي للتصوير “إكسبوجر” الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وانطلق صباح اليوم الأربعاء، تحت شعار “قصص ملهمة”، ويستمر حتى 25 نوفمبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة، عرضاً تفاعلياً مباشراً عن تصوير الأزياء تحت الماء، قدمته المصورة الفوتوغرافية البريطانية زينة هولواي. وتضمن العرض الذي استخدمت فيه أحدث التقنيات المتطورة في التصوير تحت الماء، التقاط صور متميزة لعارضة أزياء ظهرت تحت الحوض الذي صمم خصيصاً لتقديم العرض، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

واعتمدت هولواي على تقنيات تصوير فوتوغرافية خاصة، تستخدم فيها عدسات مقاومة لدرجات الحرارة، وحسّاسة للموجات اللونية التي تحملها التموّجات المائية أثناء حركة العارضة، إلى جانب تخصيص معدات إضاءة نشرتها المصورة في زوايا الحوض، ما منح الصور تأثيراً جمالياً يستند إلى شفافية الماء، وتأثير الضوء فيها. وسعت هولواي الى استعراض مقدراتها في هواية تصوير الأزياء تحت الماء، وهي الهواية التي شغفت بها، وحولتها الى عمل متكامل غاية في الإتقان تجوب به أصقاع العالم، حيث لها أعمال متفردة صوّرت خصيصاً لأشهر العلامات التجارية من المجوهرات والأزياء وغيرها.

 

 

 

ويستقطب المهرجان الدولي للتصوير “اكسبوجر” في دورته الثانية نخبة من كبار المصورين والمتحدثين العالميين والمحليين لمشاركة تجاربهم وعرض خبراتهم، ويشتمل المهرجان على 27 معرضاً داخلياً وخارجياً تقام في الشارقة ودبي لـ 32 مصوراً عالميًا، إلى جانب 35 ورشة عمل، و25 ندوة ومحاضرة، تكشف جميعها عن القدرة المذهلة للصورة في تجاوز اللغات والحدود.

 

ويوفر المهرجان موقعاً خاصاً للراغبين في متابعة الورش والندوات موقعاً إلكترونياً، يقدم كافة المعلومات حول جدول الفعاليات، والندوات، والورش، والعروض المصاحبة على الرابط التالي: www.xposure.ae، وعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ (الوسم) #xposurexpf.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com