|  آخر تحديث نوفمبر 8, 2017 , 14:30 م

الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان يكرم “أحمد لقمان أبو الخير” في عام الخير


الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان يكرم “أحمد لقمان أبو الخير” في عام الخير



كرم سمو الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان العضو المنتدب، نائب رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الإمارات، “أحمد لقمان أبو الخير” ضمن المتميزين لعام 2017 وبالترتيب الثاني بعدد الساعات التطوعية، وذلك بحضور سعادة ميثاء الحبسي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات.

 

 

كما تم تكريم المؤسسات المانحة والشركاء الاستراتيجيين والإعلامين الذين كان لجهودهم وعطائهم ودعمهم المستمر دور مهم في نجاح مؤسسة الإمارات وتمكينها من خدمة الشباب الإماراتي، والتي تحظى برعاية من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات.

 

 

  • “أحمد لقمان أبو الخير” يشارك بمبادرة “مليون توقيع للولاء”.

 

 

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في فندق سنت ريجس في أبوظبي، الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، العضو المُنتدب لمؤسسة الإمارات، إلى جانب ممثلي المؤسسات المانحة والشركاء الاستراتيجيين والإعلاميين للمؤسسة، والمختصين العاملين في قطاع النفع والاستثمار الاجتماعي.

وحيَّا الشيخ سلطان في مستهل كلمته الشباب الإماراتي الذي أبدع وترك بصمته في خدمة وطنه ومجتمع الإمارات.

من جانبها قالت ميثاء الحبسي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات: «أثبت شباب مؤسسة الإمارات المتميزون اليوم التزامهم، استقلاليتهم وإلمامهم باحتياجات المجتمع».

 

 
 
وقال “أحمد لقمان أبو الخير” لـ “صحيفة نبض الإمارات”: أوجه الشكر والتقدير للوالدين كل الشكر لهم لأني بفضل الله ثم دعائهم وصلت لهذا النجاح وشكراً لكل من ساهم وسعى أن أصل لهذه المكانة وهذا المقام سواء المسئولين والمتطوعين ومنهم أخي “سيف الرحمن”، وأشجع الشباب ان ينضموا للعمل التطوعي، لأن العمل التطوعي هو عطاء وولاء وسعادة ونماء للقدرات والمهارات، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكامها وشعبها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com