|  آخر تحديث نوفمبر 3, 2017 , 23:20 م

الهيئة العالمية لتبادل المعرفة تكرم 20 شخصية في المؤتمر العالمي الثالث للريادة والابتكار والتميز بدبي منتصف الشهر


تشمل رئيس وزراء البحرين وسعود بن نايف وديوان ممثل الحاكم في العين

الهيئة العالمية لتبادل المعرفة تكرم 20 شخصية في المؤتمر العالمي الثالث للريادة والابتكار والتميز بدبي منتصف الشهر



نبيل الكثيري – دبي

 

 

اصدرت الهيئة العالمية لتبادل المعرفة ومقرها الرئيسي في نيويوك قائمة الشخصيات والافراد والهيئات الذين ستقوم بتكريمهم تقديرا لما قدموه من انجازات في الريادة والابتكار والتميز.

وصرح الاستاذ جيمس شانج رئيس مجلس أمناء الهيئة بان القائمة تضم عشرين فردا وهيئة من كل من الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والصين وتايوان والولايات المتحدة الامريكية.

 

 

 

واضاف سامح، بان الهيئة بدأت هذا التكريم منذ ثلاث سنوات في دبي حيث تم الاتفاق مع المؤتمر العالمي للريادة والابتكار والتميز على ان يتم تسليم شهادات واوسمة التكريم ضمن حفل افتتاح المؤتمر السنوي وفي هذا العام سيتم التكريم في حفل افتتاح المؤتمر العالمي الثالث للريادة والابتكار والتميز الذي تستضيفه دبي يومي الثالث عشر والرابع عشر من نوفمبر الحالي.

 

 

 

وضمت القائمة كل من صاحب السمو الملكي الشيخ خليفه بن سلمان ال خليفه رئيس وزراء مملكة البحرين الذي اختارته الهيئة العالمية لتبادل المعرفة لوسام الريادة والتميز. وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود امير المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية لوسام الريادة والقيادة، وسمو الشيخ عيسى بن راشد ال خليفه وهو من مؤسسي الحركة الرياضية الخليجية حيث اختارته الهيئة لوسام الريادة والاصالة، بالاضافة الى سعادة محمد عباد المجلاد مدير مطارات القصيم في السعودية لجائزة التميز وعدد من المبتكرين من العراق والامارات والمملكة العربية السعودية وهم: الدكتورة نجلاء الردادي بوسام الابتكار والدكتورة تغريد هاشم النور بوسام الابتكار وسعادة محمد الصائغ بوسا الابتكار والمهندس عبدالله علي عبدالله الشحي بوسام الابتكار وخالد محمد الصفيان بوسام الريادة وسعادة شاوو فينج لي من الصين بوسام الريادة والانسة ليلى بونج من تايوان بوسام التميز والقيادة.

 

 

بينما تصدرت الامارات قائمة التكريم المؤسسي حيث ضمت القائمة كل من ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين الذي منح وسام الاصالة والتميز المؤسسي، والهيئة العامة للاوقاف والشئون الاسلامية وجمعية رعاية الموهوبين ودائرة محاكم راس الخيمة ومستشفى العين واذاعة الاولى التابعة لمركز حمدان بن محمد لاحياء التراث.

وعن كيفية الاختيار تحدث رئيس الهيئة العالمية لتبادل المعرفة فقال انه تم تشكيل لجنة الترشيحات برئاسة الاستاذ حمدان العويضي من المملكة العربية السعودية وعضوية مستشارين من السعودية والامارات وقامت هذه اللجنة بترشيح عدد من الافراد والهيئات ومن مهمات اللجنة ان تعد تقريرا تبرز فيه مسببات الترشيح واحقية التكريم ولدينا مجموعة من المعايير لكل فئة ولكنها جميعا تركز على تطبيق مفهوم التنمية المستدامة ونحن في ذلك نقوم بدورنا في الاختيار معتمدين على تاثير الفرد او الهيئة على المجتمع لاننا نستهدف من هذا التكريم ابراز الدور الريادي والانساني لتقديم نماذج في العمل المؤسسي والمجتمعي.

 

 

 

  •  ليلى البلوشي رئيسة اللجنة التنظيمية لمؤتمر الريادة والابتكار والتميز

 

 

ومن جهتها صرحت الدكتورة ليلى البلوشي رئيسة اللجنة التنظيمية لمؤتمر الريادة والابتكار والتميز بان التكريم هو تقليد بدأناه من عام 1984 حين كرمنا الرواد الاوئل من بينهم معالي الفريق ضاحي خلفان وصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير حينذاك وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية في حينها وسمو الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي رئيس مجلس إدارة شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي.

وأضافت البلوشي، ان مؤتمر هذا العام سيشكل نقلة نوعية من ناحية إعداد المشاركين والذين يأتون من مختلف دول العالم وعدد المكرمين المميزين الذين استطاعوا بابداعاتهم عمل طفرة نوعية في مجالاتهم والتي ساهمت في التنمية المستدامة والاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة والمحافظة على البيئة في نفس الوقت.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com