|  آخر تحديث نوفمبر 1, 2017 , 23:45 م

الكاتب “نبيل الكثيري” يوقع كتابه الجديد “زايد الخير.. خليفة إستمرار للخير”


الكاتب “نبيل الكثيري” يوقع كتابه الجديد “زايد الخير.. خليفة إستمرار للخير”



محمد عبدالمجيد – الشارقة

 

بدأت مساء اليوم حفلات توقيع الكتب خلال الدورة الـ 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب المقام في مركز أكسبو الشارقة والتي شملت عدداً من الكتاب والمؤلفين في مختلف مجالات الثقافة والإبداع حيث أقيمت في – ركن التواقيع – وفي أجنحة بعض الدور المشاركة في المعرض، التي تنظمها هيئة الشارقة للكتاب، خلال الفترة من (1 – 11 نوفمبر 2017 ).

وتفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم الأربعاء، جناح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة المشارك في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يستمر حتى 11 نوفمبر الجاري، يرافقه معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة وعدد كبير من القيادات الثقافية بالدولة ونخبة من الكتاب والأدباء الإماراتيين والناشرين العرب.

وأثنى صاحب السمو حاكم الشارقة على الجناح ومقتنياته والخدمات الثقافية والتقنية والفنية التي يقدمها للجمهور والمثقفين والمهتمين خلال أيام المعرض.

 

 

ووقع الكاتب الاعلامي “نبيل الكثيري” في حفل توقيع كتابه “زايد الخير.. خليفة إستمرار للخير” الصادر عن المتحدة للطباعة والنشر والمجلس الوطني للاعلام كما تشارك الفنانة التشكيلية آمنة الحمادي في الرسوم والتصميم لغلاف الكتاب.

 

الجدير بالذكر ان جناح الوزارة بالمعرض يضم أحدث إصدارات وزارة الثقافة وتنمية المعرفة الثقافية والفكرية والتي شملت قائمة طويلة من العناوين للمبدعين الإماراتيين بما يزيد على 100 عنوان جديد في مختلف العلوم والمجالات، حيث مثل الجناح بانوراما كاملة للمشهد الثقافي بالدولة.

 

 

كما تضمن الجناح أركاناً متعددة ومختلفة لتقديم الخدمات الثقافية التي تقدمها الوزارة والترويج لأحدث الإصدارات للجمهور من خلال التنسيق مع إدارة المعرض لإقامة حفلات توقيع لمؤلفي إصدارات الوزارة والمشاركين في جائزة القصة القصيرة، بجانب ركن للتطبيقات الإلكترونية الذكية للاطلاع والتعرف على مشاريع وطنية وخدمات ثقافية والبرامج والجوائز التي تتبناها وخدمات المكتبات التي تقدمها الوزارة بجانب معرض للأعمال الفائزة بجائزة البردة في الدورات السابقة ومعرض لوحات الفن التشكيلي.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com