|  آخر تحديث أكتوبر 23, 2017 , 18:56 م

الكاتبان حسام وميران حسين يوقعان كتابهما ” مع الأيام”


برعاية وزارة الثقافة والهيئة العامة المصرية للكتاب

الكاتبان حسام وميران حسين يوقعان كتابهما ” مع الأيام”



آمال إيزة – صحيفة نبض الامارات

أقيم مؤخرا حفل لتوقيع كتاب ” مع الأيام ” للكاتبان حسام وميران حسين , تحت رعاية وزارة الثقافة و الهيئة العامة المصرية للكتاب , حيث ضم الحفل العديد من الكُتاب والصحفيين والمثقفين والشخصيات العامة.

وقد حضر الحفل عادل السنهوري رئيس تحرير صوت الأمة وخالد رياض مسئول مكتبة الكونجرس بالسفارة الأمريكية وياسر الحسن مستشار الشؤون الدولية والعسكرية بالأمم المتحدة.
و قد تم تنشيط ندوة مهمة حول كيفية تحويل السيناريو لكتاب مقروء وأهمية تقديم نوعية جديدة من الأدب داخل السوق المصري, لخلق التنوع و جلب القارئ اكثر.

 

كما تجدر بنا الإشارة أن كتاب مع الأيام سيناريو فيلم يُناقش المشاكل الإجتماعية في المجتمع المصري من زواج وطلاق وخلع وحُب وخيانة والإختلافات الطبقية في الزواج وتأثيرها علي نجاح أو فشل العلاقة, وهو من نوعية السيناريوهات التي شهدت نسبة مقروئية عالية والذي يعرض الحياة الإجتماعية للشعب المصري, كما سبق لنا الذكر، وقد التقت صحيفة نبض الامارات بالكاتبة ميران بالمعرض الدولي للكتاب السنة الماضية بإمارة الشارقة ” الإمارات العربية المتحدة” أين وقعت كتابها هناك ، وقد لاقى إستحسان الجميع و تفاعلوا مع المضمون القيم , الذي يعكس الواقع المعاش و يمكن الاستفادة منه و تفادي الاخطاء بالنسبة للمقبلين على الزواج.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com