|  آخر تحديث أكتوبر 23, 2017 , 16:57 م

“اقتصادية عجمان” و “مالية عجمان” تشاركان مع “سفراء السعادة” في حملة “حماة العلم”


“اقتصادية عجمان” و “مالية عجمان” تشاركان مع “سفراء السعادة” في حملة “حماة العلم”



شارك 25 موظفاً من دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان وفريق فرسان الخير التابع لدائرة المالية إلى جانب عدد من موظفي الدائرة مع فريق سفراء السعادة التطوعي في حملة “حماة العلم” التي تنظمها مؤسسة وطني الإمارات للسنة الرابعة على التوالي، حيث وزع المشاركون أعلام الوطن على سكان منطقة الجرف2 بعجمان.

وتهدف الحملة -التي تأتي تحت شعار رافعينك صانعين الاتحاد- إلى تعزيز ثقافة احترام علم دولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من ملامح الهوية الوطنية، والتوعية بكيفية التخلص من الأعلام البالية والمتقطعة واستبدالها بأعلام جديدة قبل يوم العلم الذي يصادف 3 نوفمبر من كل عام.

 

 

وقالت حصة المهيري، عضو مجلس إدارة فريق سفراء السعادة التطوعي إن الإمارات تستحق من الجميع البذل والعطاء، مؤكدة أن مشاركة الفريق في هذه الحملة تأتي كرد جزء من جميل الوطن الذي قدم الأمان والاستقرار والرفاهية لكافة القاطنين فيه. وأعلنت المهيري دعم “سفراء السعادة” الكامل لأي مبادرة وطنية تعزز الانتماء إلى الإمارات وترسخ حب الوطن في نفوس أبنائه وقاطنيه، متوجهة بالشكر إلى شبكة رؤية الإمارات الإعلامية المؤسسة الأم التي تدعم الفريق في كافة مشاركاته ومبادراته المجتمعية.

من جانبها قالت مريم الظهوري، رئيس فريق فرسان الخير: “إن علم الإمارات مصدر عزنا وفخرنا .. نلتف حوله ونفديه بأرواحنا تحت ظل قيادتنا الرشيدة، وهو رمز وحدتنا وسيظل شامخاً مرفوعاً بإذن الله”.

 

 

وأضافت: “إن المشاركة في هذه الحملة تأتي من منطلق حرصنا الدائم على تجديد الولاء للقيادة والانتماء للوطن الغالي .. وتجسيداً لصورة إماراتية مشرقة تخفق الرايات فيها فوق كل البيوت لتؤكد حبنا للإمارات وبذلنا الغالي والنفيس من أجلها”.

إلى ذلك عبر الأهالي عن سعادتهم بهذه المبادرة، كما توجهوا بوافر الشكر والامتنان لمنظميها ولكافة القائمين عليها، سائلين الله أن يديم الأمن والاستقرار على الإمارات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com