|  آخر تحديث أكتوبر 17, 2017 , 1:33 ص

المنظمة العربية الاوربية للبيئة تمنح الشريف محمد الراجحي اعلى وسام تقديراً لجهوده


فيما وصفته انه من رواد العمل المجتمعي

المنظمة العربية الاوربية للبيئة تمنح الشريف محمد الراجحي اعلى وسام تقديراً لجهوده



جدة – هدي المري 

منحت المنظمة العربية الاوربية للبيئة لرجل الاعمال الشريف محمد الراجحي وسام رواد العمل الاجتماعي وهو اعلى وسام تمنحه المنظمة للرواد.
وقام نائب رئيس المنظمة للتعاون الدولي اللواء الدكتور محمد مصطفى الجهني بتقليد الشريف الراجحي هذا الوسام الرفيع نيابة عن رئيس المنظمة ابراهيم جمجوم نتيجة جهوده العملية والمجتمعية في الاعمال الانسانية والتطوعية وعلى وجه الخصوص مجالات البيئة.
وقال اللواء الجهني ان رجل الاعمال الشريف محمد الراجحي يعد من الشخصيات المجتمعية التي تتصف بالسمو والنبل والعمل المجتمعي بكافة تخصصاته. وان المنظمة حين تمنح الراجحي اعلى وسام فيها تضم اليها رائد من رواد الوطن والعالم.

 

من جهته اعرب الشريف محمد الراجحي عن اسمى التقدير للمنظمة العربية الاوربية على هذا الوسام الذي يعتبره شرف يعتز به لافتا الى الدور المهم والايجابي الذي تقوم به المنظمة والجهود التي حققتها من اجل المحافظة على البيئة والمكتسبات الحضارية وعدم تدميرها
وشكر اللواء طلال الجهني الذي يعد انموذجا وتاريخ طويل من العمل والانجاز وحقق نجاحات على المستوى العالمي كابرز شخصية تهتم بالبيئة شؤونها وشجونها.

 

 

من جهته وصف المستشار الاعلامي عبدالعزيز الانديجاني جهود كل من اللواء طلال الجهني والشريف محمد الراجحي بانها جهود مميزة في مسيرة الاعمال المجتمعية والانسانية وهو من ابرز النشطاء في هذا المجال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com