|  آخر تحديث أكتوبر 5, 2017 , 12:45 م

مركز سلطان بن زايد ينظم محاضرة “الشرطة المجتمعية دورها واهميتها”


مركز سلطان بن زايد ينظم محاضرة “الشرطة المجتمعية دورها واهميتها”



انطلاقا من التوجيهات السديدة لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وحرص سموه على دعم المجتمع الإماراتي وتعزيز الوعي الثقافي، يسعدنا في مركز سلطان بن زايد أن نرحب بكم في هذه المحاضرة التي يلقيها الإعلامي والمخرج الإماراتي الاستاذ جاسم عبيد الزعابي لتسليط الضوء على مفهوم الشرطة المجتمعية ، والدور الذي تقوم به في مجتمع الإمارات من خلال مشاركاتها في الفعاليات المجتمعية والإنسانية المختلفة، بالإضافة إلى الدور الرئيسي لبث روح الأمن والاستقرار في نفوس أفراد المجتمع.
بين المسرح والتلفزيون عاش جاسم عبيد رحلة إبداع طويلة قدم نفسه خلالها بأنماط متعددة تشترك جميعُها في وجه وطني واحد، وبات رمزاً من رموز الثقافة الإماراتية عند أجيال متتالية. تعددت مواهبُه وظل الإبداع هو عنوان هذه المواهب، فهو الممثل والمقدم ومعد البرامج والمخرج والمحاضر. تعددت مهنُه وأعمالُه، لكنه ظل متشبثاً بشخصية «دبدوب» التي يعشقها الأطفال ويتبعونها أينما سارت. عمل في تلفزيون أبوظبي منذ 1979إلى غاية 1999، قدم خلالها برامج أطفال كثيرة، إضافة إلى تقديمه دروساً توعوية في المؤسسات التعليمية. كما شارك في مناسبات وطنية عدة عكست روح التحدي والمثابرة التي ميزت شخصيته، ورسم من خلالها مسيرة جعلته أحد الاسماء البارزة في تاريخ المواهب الإماراتية الجميلة.
صدر له كتاب «سيرةٌ وعبر» ضمن إصدارات وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، استعرض فيه رحلته الشاقة مع الحياة وصولاً إلى تعلقه بشخصية «دبدوب» التي ارتبطت به وارتبط بها عبر سنوات طويلة.
حاز خلال مسيرته المهنية التي تجاوزت 35 عاماً، أوسمة وجوائز وشهادات تقدير لا تعد ولا تحصى.
وتم تكريمه من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، ضمن الرعيل الأول من موظفي حكومة ابوظبي عام 2016. وتم اختياره سفيرا للصحة العامة في إمارة أبوظبي من قبل هيئة الصحة في أبوظبي عام 2016.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com