|  آخر تحديث أكتوبر 3, 2017 , 16:19 م

إصابة في الركبة تبعد ريبيري عن بايرن


إصابة في الركبة تبعد ريبيري عن بايرن



يواجه الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الماضية، احتمال الغياب لأسابيع طويلة بسبب تعرضه لتمزق في أحد أربطة الركبة، حسب ما ذكر النادي الألماني ، أمس.

وخرج ريبيري في الدقيقة 62 من المباراة التي تعادل فيها ملك بافاريا مع هرتا برلين 2-2، أول من أمس، رغم تقدمه 2- 0 في المرحلة السابعة من الدوري الألماني، بسبب إصابة قوية تعرض لها دون احتكاك بأحد.

وكان بايرن يخوض المباراة بإشراف لاعبه السابق الفرنسي ويلي سانيول بعد إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب الخسارة القاسية أمام باريس سان جرمان الفرنسي 0 -3، الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

لم تحدث إقالة أنشيلوتي أثرها الإيجابي المطلوب، إذ فرط النادي البافاري بتقدمه على مضيفه هرتا برلين بهدفين نظيفين واكتفى بالتعادل.

وغداة الخسارة في باريس، أعلن النادي البافاري في بيان، أنه «عقب تحليله للخسارة 0 -3 في مسابقة دوري أبطال أوروبا في باريس، أعفى نادي بايرن ميونيخ مدربه كارلو أنشيلوتي من مهامه».

وانتقد المدرب الإيطالي خياراته الفنية لاسيما من ناحية التشكيلة ضد سان جيرمان، حيث أبقى الجناحين المخضرمين الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري على مقاعد البدلاء، كما غاب عن التشكيلة قلبا الدفاع جيروم بواتنغ وماتس هوملس.

وكان بالتالي بديهياً بالنسبة لسانيول أن يعيد هذا الرباعي إلى التشكيلة في مباراة أول من أمس التي جمعت بايرن بمضيفه برلين، الفريق الذي لم يذق طعم الفوز على منافسه البافاري منذ 14 فبراير 2009 (2-1)، ثم خسر بعدها 11 مباراة متتالية وتعادل في الأخيرتين، إحداهما أول من أمس.

كما أشرك سانيول الإسباني خافي مارتينيز في وسط الملعب إلى جانب الفرنسي كورنتان توليسو، فيما بقي التشيلي أرتورو فيدال خارج التشكيلة. ويفرط بايرن بالفوز في الدوري للمرة الثانية بعد تقدمه بهدفين، إذ خرج متعادلاً أيضاً مع ضيفه فولفسبورغ 2-2 في المرحلة السادسة.

وأشارت تقارير لسكاي إلى أن ريبيري (34 عاماً) تعرض إلى تمزق في أحد أربطة ركبته اليسرى، وأنه سيبتعد لفترة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر، لكنها أكدت أنه لن يخضع إلى عملية جراحية.

وقال ريبيري في مطار ميونيخ عقب العودة من برلين: «أشعر بكثير من الألم ولا تبدو الأمور جيدة، فالرباط الخارجي ربما تعرض لضرر، وآمل إلا يكون الأمر أسوأ من ذلك». وتشكل الإصابة ضربة للاعب الفرنسي، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي في آخر الموسم. ويفتقد بايرن قائده الحارس مانويل نوير أيضاً حتى يناير بسبب كسر في القدم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com