|  آخر تحديث أكتوبر 3, 2017 , 16:01 م

جلسات عمل لآسر ياسين لتصوير «تراب الماس»


جلسات عمل لآسر ياسين لتصوير «تراب الماس»



يعقد الفنان آسر ياسين جلسات عمل مع الكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد، للوقوف على الخطوط العريضة لفيلم «تراب الماس» المقرر تصويره مطلع العام الجديد، بعد فترة كبيرة من التأجيل شهد خلالها العمل العديد من الأزمات.

ووفقاً للفنان آسر ياسين، فإن أسرة العمل استقرت حالياً على عدد من الممثلين لمشاركته بطولة العمل من ضمنهم منة شلبي والفنان محمود حميدة وعزت العلايلي ومحمد ممدوح، ويجري حالياً ترشيح أبطال آخرين.

وتدور أحداث فيلم «تراب الماس»، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للمؤلف أحمد مراد، حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل مندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل الذي يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التي تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

كان من المفترض أن يقوم ببطولة الفيلم في بداية التحضير له الفنان كريم عبدالعزيز قبل أن يعتذر لعلمه برغبة الفنان أحمد حلمي، الذي كان قد اشترى حق تحويل الرواية لفيلم سينمائي منذ 5 سنوات القيام ببطولة العمل، قبل أن يذهب الدور في النهاية لصالح الفنان آسر ياسين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com