|  آخر تحديث سبتمبر 29, 2017 , 12:55 م

الشرقي وحمدان بن محمد ونهيان وسيف بن زايد يعزون في شهيد الوطن خالد الشحي


ولي عهد دبي: مجالس عزاء شهداء الإمارات تفيض بمشاعر حب وطن عزيز شامخ بإنجازاته

الشرقي وحمدان بن محمد ونهيان وسيف بن زايد يعزون في شهيد الوطن خالد الشحي



قدّم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن النقيب طيار خالد محمد جديد الشحي، الذي استشهد إثر سقوط طائرة عسكرية نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمتها ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة قدفع بالفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، واجب العزاء في شهيد الوطن، والتقى، والد وإخوان وذوي الفقيد البطل وأعرب لهم عن صادق عزائه ومواساته، راجياً الله تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه وأسرته وزملاءه في قواتنا المسلحة الباسلة جميل الصبر وحسن العزاء.

وأشاد سمو ولي عهد دبي خلال تبادله الحديث مع والد وإخوان الشهيد ببطولات جيشنا الباسل في ساحات الوغى، مثمناً غالياً تضحياتهم وشجاعتهم في الذود عن سيادة ومصالح دولتنا الحبيبة وشعبنا الوفي في الداخل والخارج، ووصف سموه شباب الوطن بالثروة التي لا تنضب ما دامت هناك أمهات ولادات يعطين الوطن فلذات أكبادهن ليبقى وطننا عزيزاً منيعاً شامخاً بإنجازاته الوطنية والإنسانية ومحصناً بسواعد وعقول أبنائه وبناته وكبيراً بتلاحم قيادته الرشيدة وشعبه المعطاء في كل زمان ومكان.

وأضاف سموه في تدوينات نشرها عبر حسابه في «تويتر»: «قدمت اليوم واجب العزاء في شهيد الوطن خالد الشحي.. مجالس عزاء شهداء الامارات البواسل تفيض بمشاعر حب الوطن والدفاع عنه، ستبقى هذه التضحيات الكبيرة حاضرة في وجدان قيادتنا وشعبنا الأبي ليبقى وطننا عزيزاً شامخاً بسواعد وعقول أبناء الامارات».

كما قدّم واجب العزاء سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وزار مجلس العزاء، أمس، سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وقدموا واجب العزاء إلى أسرة الشهيد، معربين عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة الشهيد داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدّم واجب العزاء الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ووجهاء وأعيان القبائل، وأعربوا عن خالص تعازيهم وصادق مواساته لأسرة الشهيد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com