|  آخر تحديث سبتمبر 28, 2017 , 19:14 م

زوران: أتمنى أن يكون الحكم جاهزاً


زوران: أتمنى أن يكون الحكم جاهزاً



توقع الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، مباراة صعبة وكبيرة لفريقه وضيفه شباب الأهلي- دبي غداً الجمعة على ملعب استاد هزاع بن زايد، في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي للكرة، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس للكشف عن استعدادات فريقه للمواجهة المرتقبة: أمامنا تحد جديد في مواجهة فريق قوي يضم في صفوفه لاعبين متميزين ويدخل المباراة بصفوف مكتملة ومعنويات عالية بعد أن فاز في مباراتيه السابقتين وحقق العلامة الكاملة، وينبغي علينا أن نستعد له بجدية ونلعب أمامه بقوة من أجل تحقيق النتيجة المأمولة، ونتمنى من حكم اللقاء أن يكون في كامل جاهزيته لإدارة هذه المواجهة الكبيرة والاستثنائية، لأننا لاحظنا خلال المباريات السابقة وقوع العديد من الأخطاء التحكيمية.

 

 

ونفى المدرب الكرواتي أن يكون حديثه عن الحكام بسبب إيقافه خلال المباراتين السابقتين برغم أن القرار لم يكن طبيعياً من وجهة نظره لأنه لم يرتكب الخطأ الذي يستوجب إيقافه، وذكر أنه لا يريد أن يتطرق لهذا الأمر لأنه أصبح من الماضي لكنه يأمل أن يتجنب الحكام الأخطاء بقدر المستطاع مع التأكيد على أن الخطأ وارد بشدة في كرة القدم.

من جانبه، أكد الروماني كوزمين مدرب شباب الأهلي- دبي، أن فريقه تنتظره مواجهة مهمة أمام العين غداً، التي عادة ما تكون ممتعة، ويعتبرها اختباراً جيداً لمعرفة وضع فريقه الحالي، وقال: «سنواجه واحداً من أقوى فرق دوري الخليج العربي، وكلا الفريقين يسعى لتقديم كرة جميلة، والمهم نقدم مباراة ممتعة للجماهير الحاضرة في الملعب».

وعن احتمالات تراجع الزخم الجماهيري في مباراة العين، بعد الدمج، قال: «لا أعتقد أن الدمج سوف يؤثر على جماهيرية مثل تلك المباريات، والتي عادة ما تكون قوية، وفي السنوات الأخيرة، دائماً ما تكون مباريات الأهلي والعين، تحظى بالأهمية لقوتها».

ثقةأكمل كوزمين: «ما يقلقني في الموسم الحالي، مشاكل كثيرة، ومنها الوقت الفعلي للعب في المباريات، وبغير النصر والوحدة، لا توجد مباراة تخطت 55 دقيقة، والمعيار واضح، ومباراتنا مع عجمان 47 دقيقة لعب، وهو معدل ضعيف، وعندي ثقة بالجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمصلحة الكرة، وهذه واحدة من المشاكل، والأخرى ربما لا يكفي يومين للحديث عنها».

 

عن إمكانية اعتبار العين لقاء محورياً عن طموح التنافس على لقب الدوري، قال كوزمين: «ممكن، وبالنسبة لي أنا عندي رؤية واضحة». بالنسبة لتلقي الأهلي لهدف مبكر في مبارياته الثلاث التي خاضها في الموسم الحالي، قال المدرب: «غيرت أموراً كثيرة في التحضير قبل لقاء العين، وفي أول جولتين، دخل فينا هدفين من كرات ثابتة، وأفهمت اللاعبين أن الكرات الثابتة ليست مرحلة استراحة، ولكنها تتطلب تركيزاً أكبر».

أضاف كوزمين: لا بد من الابتعاد عن الأخطاء التي نقع فيها في بداية المباراة، واطلعت على إحصائيات المباراتين السابقتين، التي أشارت إلى أننا ضمن الفرق الأولى الأفضل في الإحصائيات. وعن جاهزية اللاعبين، قال المدرب الروماني: «أسبوع صعب مر علينا، وفيه غيابات كثيرة، ونتمنى فيه أن يكون جميع اللاعبين في جاهزية عالية قبل لقاء العين».

 

وأكد زوران مدرب العين، أن اللاعب عمر عبدالرحمن، قائد الفريق لن يكون موجوداً في التشكيلة بسبب الإصابة، كما أن المدافع إسماعيل لن يكون بمقدوره خوض اللقاء كاملاً بعد توقفه وخضوعه لعملية جراحية خلال الفترة الأخيرة، ولكن باستطاعته اللعب في جزء من اللقاء، وقال: بالطبع سيكون غياب عموري مؤثراً، لأنه لاعب كبير وقائد، ولكن علينا أن نتعامل مع الأمر الواقع، ونلعب بصورة جماعية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com