|  آخر تحديث سبتمبر 27, 2017 , 11:19 ص

ختام برنامج “التميز في جودة الخدمة والعناية بكبار العملاء”


ختام برنامج “التميز في جودة الخدمة والعناية بكبار العملاء”



إختتمت أمس الثلاثاء 26 سبتمبر 2017م ، وبالتعاون مع جامعة عجمان فعاليات البرنامج التدريبي “التميز في جودة الخدمة والعناية بكبار العملاء” لصالح موظفي هيئة الهوية والجوازات بدولة الامارات العربية المتحدة ، تم تنفيذ البرنامج بقاعة فندق سراي – عجمان ظن وبحضور ومشاركة عدد (15) موظف وموظفة من كافة إمارات الدولة وبمختلف إدارات وأقسام الهيئة.

 

 

وفي ختام البرنامج تم تكريم المشاركين والحضور وتسليمهم شهادات الحضور والمشاركة، كما تم تكريم الدكتور سيف محمد المسماري، بشهادة شكر وتقدير وذلك لاسهامه في تقديم الدورة التدريبية والبرنامج.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com