|  آخر تحديث سبتمبر 21, 2017 , 19:15 م

كنوز المعرفة تدعم رؤية الإمارات 2021 بجواهر الاشارات


كنوز المعرفة تدعم رؤية الإمارات 2021 بجواهر الاشارات



نبيل الكثيري – الامارات

 

يحرص فريق رؤية الإمارات 2021 التطوعي على تنمية وتطوير مهارات الشباب عن طريق الحاقهم في دورات مصغرة وتدريبهم بكيفية التعامل مع أصحاب الهمم.

وبرعاية كريمة لإتحاد كتاب وأدباء الامارات فرع دبي وبالتعاون مع رؤية الإمارات 2021 تقيم كنوز المعرفة والاستشارات التعليمية دورة تدريبية الساعة 4:30 مساء يوم السبت القادم 23 سبتمبر 2017 في مقر المكتبة العامة بالطوار في دبي.

ستقدم البرنامج التدريبي ” لغة الإشارة” خبيرة التدريب المستشارة جواهر الجسمي وبالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم والرابطة الدولية للإبداع الفكري وأخبار عجمان وصحيفة نبض الإمارات.

وأوضحت لنبض الامارات “سبيكة الحوسني” رئيسة فريق رؤية الإمارات 2021 ان الرؤية مستمرة في تقديم المعرفة عن طريق إقامة الدورات والندوات والملتقيات المجانية لمنتسبيه ولكافة المتطوعين من الفرق الأخرى والشباب بشكل عام من اجل تطوير أدائهم التطوعي حتى يستطيعوا تلبية متطلبات المتلقيين بمختلف أنواعها.

واكدت ان رؤية الإمارات 2021 وجد وأسس من اجل خدمة مجتمع الإمارات عبر التطوع وتقديم يد العون للآخرين وخاصة الفئات التي تحتاج للمساعدة كاصحاب الهمم والأيتام وكبار السن والمرضى وغيرهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com